منذ ان تأسيس شركتنا في عام 1954 قمنا بتاسيس و بناء أعمالنا على مبدأ أفضل خدمات العملاء لنكسب بذلك سمعة ممتازة في مجال الجودة في المنطقة .

و قد كان و لا يزال التزامنا بالتميز في خدمة العملاء محل تقدير على الدوام و في عدة مناسبات منها على سبيل المثال لا الحصر ما جرى في عام 1997 حين حصلت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده على شهادة الجودة العالمية ايزو 9001 لتحقيقها المعايير الدولية للجودة و الخدمة خاصة في مجال خدمة و تصليح السيارات و المركبات التجارية و بيع قطع الغيار كاحد امتيازات لكزس . لدينا الان 3 مراكز خدمة و 14 مركز بيع قطع الغيار . نحن ندعم عملائنا بخدمة ما بعد البيع عالية الجودة و ذلك بتوفير مخزون كاف تماما من قطع الغيار بالاضافة الى خدمات تاجير السيارات و مبيعات السيارات المستعملة .

في مجموعة الساير القابضة ، نحن دوما في تطور مستمر و تخطيط استراتيجي لنقدم لكم مجموعة متكاملة من الخدمة المكرسة خصيصا لتضمن اقصى درجات رضا العملاء . لذلك فان مجموعتنا تنمو افقيا و راسيا على جميع المستويات بما في ذلك افتتاح المزيد من المعارض و مراكز الخدمة و قطع الغيار و التوسع للوصول لافضل توزيع جغرافي ممكن .

سيارات لكزس هي عبارة عن مجموعة كاملة من سيارات مركبات السيدان و السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات . كل موديل يرضي ذوق النخبة بادائه المتميز و تصميمه العصري . على مدى السنوات الـ 25 الماضية كانت لكزس رمزا للرفاهية الحقيقية حيث انها تعكس اعلى مستويات الابداع ممزوجة بالرفاهية المطلقة و الاداء المبهج . جميع سيارات لكزس مجهزة باحدث التكنولوجيا و افضل انظمة السلامة العالمية لتقدم افضل الحلول لرجال الاعمال الذين يبحثون عن الفخامة و تجربة رفيعة المستوى . لكزس هي الارقى و الانسب لكبار الضيوف و المرافقين في الفنادق ، الوزارات و الجهات الحكومية و الشركات الخاصة . و السؤال الذي يظل في الاذهان هو أي موديل من سيارات لكزس عليك ان تختار ؟

تفضل بزيارتنا اليوم في معارضنا لمعرفة المزيد عن سيارات لكزس .


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.