المميزات

إن كنت تعشق قـوة الأداء، من المستحيل أن تقدر على مقـاومـة GS. وستشعر بحجم الطاقة المتدفقـة من تحت غطاء مـحركهـا كلمـا قمت بتشغـيلهـا. كما تـم تزويدها بأحـدث التـجـهـيـزات الداخـلـيـة والـتـقـنـيـات المتـطـورة، الـتـي تمنحك إحساسـاً رائـعـاً برفـاهيـة التفـوق


محركات

GS200t: محرك تيربو 2.0 لتر بقوة 241 حصان 4 سلندر.
GS350: محرك 3.0 لتر بقوة 312 حصان 6 سلندر



ناقل حركة SPDS آلي (أوتوماتيكي) 8 سرعات

ناقل حركة رياضي فعال يعزز سلاسة الحركة ويعمل على توفير اداء استثنائي وكفائة في استهلاك الوقود.



نظام اختيار وضع القيادة

تتيح ھذه الوظيفة التحكم بعدة أنظمة حيث تستطيع تغير أداء المركبة بما يتناسب مع أسلوبك في القيادة حيث يتم تغير خصائص قوة المحرك والتكييف والقدرة الكهربائية للمقود تبعا لأختيار وضعية القيادة حسب الأنماط الآتية ( رياضي – عادي – اقتصادي ).



نظام الحماية لتفادي التصادم ونظام رادار المراقبة للتحكم الأوتوماتيكي أثناء القيادة وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذان النظامان جنبا إلى جنب حيث يقوم على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب.



عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي

بيانات السيارة مثل السرعة الحالية وسرعة دوران المحرك واختيار وضعيات ناقل الحركة يتم عرضها على الزجاج الأمامي مباشرة في مجال رؤية السائق. كما أن أوامر التوجيه البسيطة أو تهيئات النظام الصوتي أو غيرها من بيانات السيارة التي يتم أختيارها يمكن أيضاً عرضها على الزجاج الأمامي.



نظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة

يعطي نظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة في السيارة الأحساس الواثق بالقيادة حيث يعمل على تحكم متطور لوظائف الأمان ويحقق التكامل بين تشغيل عدد من الأنظمة مثل نظام التحكم بالجر ومنظم استقرار السيارة ونظام الفرامل المانعة للأنزلاق ونظام توزيع قوة الفرامل بالأضافة الى ذلك فإنة يعزز التحكم في نظام التوجية الآلي ليوفر أداء أفضل وتحكم أعلى في ظروف القيادة المختلفة



نظام مارك ليفينسون الصوتي

يتميزنظام مارك ليفينسون السمعي المجهز خصيصاً بمضخم سعة 835 وات رقمي بالكامل و17 سماعة تستخدم تقنية Green Edge ليعطي صوتا غنيا بجودة غير إعتيادية دقيق التفاصيل من زاوية 360 درجة.



نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار (LDA)

يقوم النظام بتنبية السائق في حالة الخروج عن المسار عند تشغيل مؤشر الأنعطاف.

نظام الشعاع العالي التلقائي (AHB)

يساعد النظام على القيادة بأمان في الليل حيث ينتقل من الضوء العالي الى المنخفض في حال وجود ضوء قادم من الأمام.



نظام مراقبة المنطقة العمياء (BSM)

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام.

نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي (RCTA)

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.