الخارجية

جمال التصميم الخارجي

جمال التصميم الخارجي المناسب بسلاسة هو تحقيق للرغبة العملية في خفض ضوضاء الريح عن طريق تصميم سطح جسم منتظم بأدنى قدر من النتوءات. ولتحقيق أفضل النتائج الممكنة قمنا بمراجعة وتحسين كل جوانب الجسم بما في ذلك شكل المرايا الجانبية.

ظام لكزس لصف السيارة

نظام لكزس للمساعدة على صف السيارة يستخدم مستشعرات في الصادمين الأمامي والخلفي لرصد العوائق القريبة من السيارة ويصدر صوت منبه تتغير نغمتع لتمكينك من معرفة مدى قربك من العائق.

نظام الدخول الذكي

نظام الدخول وبدء التشغيل الذكي يتعرف على المفتاح الإلكتروني عندما تقترب و يسمح لك بدخول السيارة دون إخراج المفتاح وتكون السيارة جاهزة للتشغيل بمجرد ضغط دواسة المكابح ودفع مفتاح الحرك.


انسيابية الهواء

لتحقيق مستوى استقرار وسيطرة غير عاديين حنباً إلى جنب مع مستوى راقٍ من الراحة أثناء الرحلة بل سعت أيضاً إلى تحقيق أداء انسيابية هوائية رفيع من خلال زيادة استخدام السطوح غير المتفاوتة في مستويات بروزها على الجسم إضافة إلى الشكل المنبسط للجهة السفلية. مما أسفر عن اقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود ، المقصورة أكثر هدوءا وتحسين السيطرة على المركبة بسرعة أعلى.

نظام مراقبة الرجوع

عندما تقوم بترجيع سيارتك للوراء لإقافها في الموقف الطولي أو الموقف بزاوية. فأن نظام المراقبه الرجوع للخلف يبين المنظر الخلفي على شاشة مسهماً في إضفاء طابع الثقة و السلاسة على عملية الرجوع إلى الوراء.

سقف متحرك

السقف الصلب القابل للضم كهربائيا فقط 20 ثانيةً يتيح لك حرية الأختيار بين نمطين: الطابع الرياضي لسيارة الكوبية و الحرية الأنيقة للسيارة ذات السقف المتحرك. يتم فتح السقف الألمنيوم خفيف الوزن وإغلاق بتشغيل مفتاح واحد. بحيث يتم عرض المعلومات على شاشة عرض المعلومات المتعددة. ومتصلة أيضا بنظام لكزس للمساعدة على الإيقاف لرضد العوائق القريبة للمساعدة على ضمان السلامة.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.