نبذة عامة

عند شرائك سيارة لكزس فانك لن تستمتع بالرفاهية و التكنولوجيا الحديثة فحسب ، إنما ستستمتع بتجربة خدمة فريدة من نوعها. حيث قامت ( مجموعة الساير لكزس) بتغطية كل ما يتعلق بسيارتك ابتداءً من متطلبات الخدمة العادية وصولا إلى حالات المساعدة على الطريق عند الطوارئ .

فقط في مراكز خدمة لكزس الخاصة بنا يمكنك الاطمئنان بأنه سيتم عمل الخدمة اللازمة لسيارتك بأعلى المعايير و ذلك لأن جميع فنيونا يعملون بكفاءة عالية و يستخدمون قطع غيار لكزس الأصلية فقط.

سواء كان لديك تصليحات كبرى أو مشاكل بسيطة ، يمكنك دائماً أن تثق بمراكز خدمة لكزس الخاصة بنا للاهتمام بجميع ما يتعلق بصيانة سيارتك .

عند عمل الخدمة اللازمة لسيارتك في احدى مراكز خدمة لكزس الخاصة بنا فانك ستضمن لسيارتك العمل بسلاسه و أداء عالي المستوى. ان مراكز خدمة لكزس الخاصة بنا في الشويخ و الأحمدي تقدم أعمال الخدمة عالية الجودة و المعايير بما يتماشى مع إرشادات المُصنع ، حيث يتم تغيير القطع المقرر تبديلها فقط مع تقديم تأكيد خطي للعميل بالأعمال المنجزة. بحسب إرشادات المصنع فان مدة الخدمة للسيارة اللكزس هي 10,000 كم أو كل 12 شهراً ، أيهما يأتي أولا.


احجز موعد خدمتك

بعد الاستثمار في سيارة لكزس الفاخرة فمن المهم حماية استثمارك و ذلك من خلال عمل خدمة سيارتك فى مركز خدمة لكزس المعتمد فقط . وحده الفني المتخصص بسيارات لكزس لديه المعرفة الكامله للتكنولوجيا الموجودة داخل سيارتك بالاضافة لمعدات التشخيص القادرة على قراءة كمبيوترات محركات لكزس بشكل كامل . إن التوجه بسيارتك لكزس إلى مركز خدمة غير معتمد قد يؤثر على قدرة أداء السيارة بالاضافة إلى خطر على حياتك ومن معك وعدم سريان ضمان مركبتك.

لضمان خدمة مركبتك بأعلى المعايير باستخدام قطع غيار لكزس الأصلية ، قم بحجز موعد الخدمة معنا الآن.

احجز موعدك اون- لاين

الخدمات المميزة

استشاريات الخدمة للسيدات

في مجموعة الساير لكزس نحن نهتم بالمحافظة على خصوصية و راحة عميلاتنا من السيدات ، لذلك قمنا بتخصيص فريق من استشاريات الخدمة على استعداد تام لخدمة عميلاتنا السيدات و تقديم الاستشارة الفنية لهن و التأكد من حصولهن على المساعدة التي يحتجن اليها.


خدمة سيارتك لكزس

الخدمة السريعة

اذا كنت على عجلة من أمرك، وفر الوقت و احصل على خدمة مميزة بالاتجاه الى مراكز الخدمة السريعة في الشويخ أو الأحمدي لعمل الخدمة السريعة لسيارتك و التي تشمل الصيانة الدورية ، أعمال الفرامل و غيرها من أعمال الصيانة. قم بإحضار سيارتك و سوف نتأكد من عملها و تشغيلها بسلاسة و بالشكل الذي يجب أن تكون عليه .

خدمة تبديل الزيوت

التبديل المنتظم لزيت المحرك مطلوب بشكل كبير لسلاسة عمل سيارتك . الان اصبح بامكانك خلال دقائق معدودة الانتهاء من تبديل زيت سيارتك لدى خدمة تبديل الزيت السريعة. وفر وقتك و بدل زيت سيارتك لكزس عبر خدمة تبديل الزيوت السريعة في مركز خدمة لكزس في الشويخ أو الأحمدي للحفاظ على أداء عالي لسيارتك.

الصيانة اكسبرس

قم بعمل الصيانة الدورية لسيارتك على أيدي فريق من المحترفين الذين سوف يقدمون خدمة مخصصة لسيارتك بكامل الدقة و الاهتمام لجميع تفاصيل العمل في مركز لكزس للخدمة السريعة – الشويخ .


الاصلاحات الميكانيكية

سيارتك لكزس مزودة بتكنولوجيا متقدمة ، لذلك فان الفنيين لدينا و باستخدام اجهزة الفحص المعتمدة من شركة لكزس وحدهم بامكانهم تشخيص العطل في مركبتك بشكل صحيح و دقيق والاعتناء بسيارتك والمحافظة عليها بأفضل مستوى بما يتماشى مع إرشادات المُصنع. لراحة بالك ، كن واثقاً بأننا سنقوم بتغيير القطع المقرر تبديلها بقطع غيار أصلية فقط.

ورشة الحدادة و الصبغ

لسوء الحظ فإن الحوادث قد تحدث احيانًا حتى عند السائقين المتمرسين. و لكن اذا كنت -لا سمح الله- جزءًا من حادث تصادم فإن فريقنا المحترف و الذي حاز على تدريبه من لكزس ، قادر على تصليح سيارتك بأعلى المعايير التي تتوقعها في كل مرة . فإن فنيي لكزس المتدربين في مركز لكزس في الشويخ لديهم الخبرة و المعرفة و المعدات و الادوات المتخصصة لتنفيذ أفضل التصليحات . هذه المعرفة و المعدات اصبحت ذات اهمية متزايدة حيث أن التكنولوجيا في مركبات لكزس تزداد تطورًا ، و سيقوم فريقنا المختص بإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية داخلياً و خارجياً مع ضمان تلبيتها لمعايير جودة لكزس الصارمة باستخدام احدث تكنولوجيا و تقنيات التصليح.

خدمة لكزس للعناية و التلميع

سيارتك الفاخرة يلزمها عناية فاخرة تليق بها قم بتلميع سيارتك لكزس لتبدو كالجديدة على أيدي فنيي لكزس المدربين و المتخصصين و سوف تدهشك نتائج عملهم من حيث الجودة و الاتقان الأمر الذي سيعيد لسيارتك لكزس لمعانها و سحرها.


جدول الصيانة

يجب أن تتلقى سيارتك اللكزس صيانة دورية كل 10,000 كم أو كل 12 شهراً، أيهما يأتي أولا و بحسب عادات و ظروف القيادة الخاصة بك. للمزيد من المعلومات يرجى الرجوع الى كتيب المالك في سيارتك أو تواصل معنا على الرقم التالي: 1830030


تصليح حوادث لكزس

إذا كانت سيارتك لكزس بحاجة إلى خدمة الحدادة و الصبغ ، فإننا نوصيك دائما بأخذ سيارتك إلى الأشخاص الذين يعرفونها تمام المعرفة و يحافظون على أعلى قدر من معايير الجودة في كل ما يقومون به. جميع الاصلاحات المقدمة من لكزس مصحوبة بخدمة عملاء عالية المستوى . حيث سيقوم فريقنا المختص بإعادة السيارة إلى حالتها الأصلية داخلياً و خارجياً مع ضمان تلبيتها لمعايير جودة لكزس الصارمة باستخدام احدث تكنولوجيا و تقنيات التصليح. و سيتم استخدام قطع غيار أصلية فقط لتكون سيارتك بحالة ممتازة من حيث السلامة و الأداء و كأنها جديدة تماماً .


إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.