Image layer

بدأ الامر كتحدي لصنع "سيارة رائعة اصلية" يمكنها التفوق على افضل السيارات في العالم

Image layer

لم تكن التكنولوجيا المتقدمة متوفرة ؟ لكزس اخترعتها

Image layer

تم صنع نظام انتاج جديد مبتكر خصيصا لها

Image layer

لاول مرة في العالم هيكل مصنوع بنسبة %80 من الياف الكربون

اكثر من 10000 قطعة و 335 قطعة في لوحة العدادات

170 اخصائي لكزس تم اختيارهم بعناية

Image layer

تم تجميع كل قطعة بعناية ليكون الناتج الة قيادة بقوة 552 حصان
السيارة الرائعة لكزس LFA

Image layer

LFA الرائعة هي اصل سيارة F ، و اليوم نجد جيناتها جلية ظاهرة في مجموعة سيارات لكزس

Image layer

إبداع هندسي متكامل

إنتقل إلى الأسفل
"لمعرفة المزيد"

إبداع هندسي متكامل
تزأر المحـركات وتنبض القلوب

شاهد المقطع كامل

المكان الذي يشعل فيه الادرينالين الحواس و تلتقي رغباتك الخفية باستجابة المركبة لتصبح واحدة . هناك حيث يرتبط السائق بالطريق كما لم يحدث من قبل .

Scroll Down





إبداع هندسي متكامل

خلال ابتكارنا لسيارات الاداء لكزس F اصبحت حلبات السباق مختبرات لابتكاراتنا

في عام 2000، بدأ فريق لكزس الذي يضم أكثر من 500 مهندس وفني محترف أكبر تحدياتهم لإنتاج أول سوبر كار استثنائية تمنح قائدها تجربة قيادة غير مسبوقة تتجلى فيها روعة الإحساس مع حيوية الأداء. ولتحقيق ذلك لابد من ابتكار هيكل انسيابي صلب أقوى 5 مرات من الفولاذ ولكن أخف وزناً، فتم استبدال الألمونيوم بالكربون فايبر، ولصعوبة تطويع هذه المادة على مستوى التصنيع، تم اختراع ماكينة ضخمة خصيصاً لذلك. وللسيطرة على القوة والسرعة الهائلة للسيارة تم تصنيع المكابح ولأول مرة في لكزس من الكربون سيراميك. وحتى لا ينشغل السائق عن الطريق أبدعت تكنولوجيا لكزس مفهوم العداد المركزي وهو الأول من نوعه في العالم الذي يتحرك إلكترونياً لإظهار معلومات إضافية كلما طلبها السائق. فخرجت LFA الســوبر كار المتكاملة التي أعجزت مقدمي أشــهر برامج التلـفزيون المتـخصصة. وكانت تلك البداية لقصة إطلاق جيل الفئة F الجديدة من لكزس.




فلسفة " F "


صممت بشغف لتنقل الاداء و التكنولوجيا الى مستوى اخر . تم تصميم موديلات F لخلق تجربة قيادة مميزة بالمطلق : و هذا ما نطلق عليه فلسفة F







LFA الرائعة هي اصل سيارة F ، و اليوم نجد جيناتها ظاهرة في مجموعة سيارات لكزس .

LFA

رغبة حثيثة في تحديد معايير جديدة في التصميم و الهندسة دفعتنا الى خلق مركبة LFA . سيارة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى . ان شغفنا تجاه خلق الارتباط المطلق بين السيارة و السائق قد تم الكشف عنه اخيرا . كل واحدة من العشرة الاف قطعة المكونة لسيارة LFA فريدة و حصرية .

LFA الرائعة هي اصل سيارة F ، و اليوم نجد جيناتها ظاهرة في مجموعة سيارات لكزس .

اكتشف LFA


















مع أصوات زئير المحرك ستجتاحك عاصفة من المشاعر المختلطة، لتمنحك كامل طاقتها فتنطلق أحاسيسك في كل الاتجاهات. ومع تدفق الأدرينالين تتسارع نبضات قلبك لتُعلن جاهزيتك التامة لفصل جديد من الإثارة غير المسبوقة ومتعة قيادة رياضية لا تنتهي ضمن أجواء غامرة بألوان التحدي والمغامرة. مع لكزس المجموعة F ستود أن تعيد هذه التجربة مرات عديدة.

RC F


سيارة RC F Coupe تمتلك المظهر الجريء و السريع مظهر السيارات الرياضية الحقيقية

على الطريق كأنك في المنزل



GS F

سيارة GS F تقدم الشغف و الالهام و القوة و الفخامة و الجاذبية . سواء كنت يافعاً او لازال قلبك ينبض بالشباب فانها تجعل نبضك يتسارع .


GS F إكتشف

F الرياضية

F الرياضية سيارة متقنة و مثيرة . F الرياضية ذات تصميم ديناميكي و عصري . F الرياضية هي لكزس بتفردها . طورها الفريق الذي قام بتعديل السيارة الرائعة IFA V10 و سيارة F سيدان فائقة الاداء حيث تعكس F الرياضية جوهر هاتين السيارتين المذهلتين في مجموعتنا الرئيسية .


تعرف على فئة F الرياضية


Lexus IS IS
Lexus LS LS
Lexus GS GS
Lexus RX RX
Lexus NX NX