هايبرد

تقنية ثنائية المحرك (هايبرد) المتكاملة المثالية.

تبقى لكزس متقدمة في مجال التكنولوجيا المتطورة ويتجسد ذلك من خلال محرك يعمل عن طريق تقنية "ثنائية المحرك المتكاملة" (هايبرد) والمتطورة حيث يعمل المحرك العادي سعة 3.5 لتراً جنبا إلى جنب مع المولد الكهربائي في توافق تام لينتج قوة حصانية تقدر ب 340 حصان مما يوفر قيادة رياضية إستثنائية.


وحدة التحكم في القدرة

وحدة التحكم في القدرة. وهي بمثابة الدماغ بالنسبة لدفع سيارة لكزس ثنائي المحرك، تعمل باستمرار على تحقيق أفضل تخصيص لمصادر القدرة- الكهربائية أو البنزين، أو مزيج منهما معاً. وهي تقوم أيضاً بإدارة عملية شحن بطارية السيارة صغيرة الحجم أثناء القيادة.


وضع دفع EV ( السيارة الكهربائية)

عند وجود طاقة كافية في البطارية، يتيح لك النظام إمكانية القيادة بسرعات منخفضة باستخدام القدرة الكهربائية فقط. والجدير بالذكر أن وضع دفع السيارة الكهربائية يتميز بهدوء شبه تام وهو لا يتسبب في انبعاث أي غازات عادم ولا يستهلك أي قدر من الوقود وهو ملائم للقيادة عندما تكون حركة المرور بطيئة أو في المناطق السكنية.

الفرملة المتجددة

يتم هدر طاقة حركية على هيئة حرارة عند الضغط على الفرامل أو خفض سرعة السيارة حيث يتم الأستفادة من هذة الطاقة عن طريق استرجاعها كطاقة كهربائية بواسطة المولد ذو القدرة العالية وتخزينها لأستخدامها لاحقا.

شعار سيارات لكزس ثنائية المحرك (هايبرد)

شعار سيارة لكزس ثنائية المحرك (هايبرد) يعبر عن مستوى عالي من الفخامة بخصائص فريدة من نوعها تشمل الهدوء والأداء الأستثنائي.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.