السيارة الأولى في العالم يناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات

شعار ثنائي المحرك

كما يليق بقائد أسطول تشكيلة سيارات لكزس، يرتقي نطام ثنائي المحرك في مركبة LS بالفخامة إلى مستوى أعلى، بخصائص فريدة من نوعها تشمل الهدوء غير العادي و الأداء الرفيق بالبيئة بمعدلات أقل من لانبعاث غاز ثاني أكسيد الكربون.

مؤشر نظام ثنائي المحرك

للمساعدة على دعم القيادة الصديقة للبيئة التي تحددها القدرة الإجمالية للمحركين الكهربائي والميكانيكي ، يعرض المؤشر الحالةالراهنة لنظام ثنائي المحرك في قطاعات تبين تشغيل وضع الشحن Charger أو الوضع البيئي Eco أو وضع القدرة Power.

فرامل مولده للكهرباء.

يقوم نظام الفرامل المولدة للكهرباء ذو الكفاءة العالية بتشغيل الموتور كمولد للتيار الكهربائي اثناء تخفيض السرعة واثناء الفرملة ، محولاً الطاقة الحركية للسيارة المتحركة إلى طاقة كهربائية ويستخدمها لشحن البطارية.


بطارية صغيرة الحجم

الحجم الصغير لبطارية Ni-MH ( نيكل – هايدرابد معدني) ذات قدرة منتجة عالية للمركبة في صندوق الأمتعة بتصميم ذكي يسهم في اتساع حيز الأمتعة، ويعزز أداء تبريدها الممتاز باستعمال الهواء البارد من التبريد الخلفي. وحدة التحكم في القدرة الإجمالية

وحدة التحكم في القدرة

القدرة الإجمالية للمحركين من خلال وحدة التحكم بها تنتج عنها طاقة عالية في الأداء وتعطي وحدة التحكم سيطرة كاملة في الأداء الهاديء منذ بدء الإنطلاق ومتسارعا عند الإستجابة الفورية .

محرك V8 سعة 5 لتر

التقنيات المتطورة ، ومن بينها نظام حقن الوقود D-4S ونظام VVt-iE تعطي خصائص أداء تليق بسيارة فاخرة راقية ، بما في ذلك قدرة الإجمالية للمحركين العالية مع الكفاءة الممتازة في استهلاك الوقود والتشغيل الهاديء والأداء البيئي غير العادي.



إطلع على المزيد .. إسمع المزيد .. إنشر المزيد ..

إطلع على صفحات التواصل الإجتماعي

احصل على أخبار وفيديوهات وصور حصرية - تابعنا هنا.