مهم
نصائح للعناية بالمركبات أثناء حظر التجول

عزيزنا ضيف لكزس الكريم،

نحن هنا من أجلك.

أولويتنا هي أن نبقيك بأمان خلال الأوقات الجيدة وغير الجيدة. في هذه الأوقات غير المؤكدة، نحن ملتزمون ببذل قصارى جهدنا وبأن نكون دوماً في خدمة عملائنا وموظفينا، بكل السبل الممكنة.

يوجد هنا جميع المعلومات ذات الصلة بالحالة الراهنة.

سؤال: نظراً للحاجة إلى التباعد الاجتماعي، هل تفتح معارض لكزس؟
تتطور بسرعة الحالة المحيطة بجائحة (فيروس كورونا) COVID-19. ونظراً لذلك، ووفقاً لتعليمات وإجراءات السلامة الصادرة عن الحكومة الموقرة والسلطات الصحية، أغلقنا مؤقتاً معارضنا لمبيعات السيارات الجديدة والمستعملة. ومع ذلك، نحن جاهزون لتقديم الدعم اللازم على الخط الساخن: 1830030.

سؤال: هل لازال بمقدوري إجراء الخدمة لسيارتي لكزس؟
وفقاً لتعليمات وإجراءات السلامة الصادرة عن الحكومة الموقرة والسلطات الصحية، أغلقنا مؤقتاً مراكز الخدمة.
ومع ذلك، فإننا نقدم خدمة مجانية لاستلام وتسليم السيارات التي تحتاج لإجراء الصيانة الدورية.
لحجز المواعيد يرجى الاتصال على: 1830030 من الساعة 7:30 صباحاً حتى 2:00 ظهراً أو التواصل معنا عبر خدمة WhatsApp على 99834991 ويسعدنا أن نكون في خدمتكم.

سؤال: على من يمكن للعملاء الاتصال مباشرةً، إن احتاجوا لذلك؟
نحن لا نزال موجودين لخدمتكم. وإن كان لديكم أي أسئلة يرجى عدم التردد والاتصال على الخط الساخن لمركز تواصل العملاء: 1830030.

سؤال: ما هي التدابير التي اتخذتموها لحماية عملائكم في مراكز الخدمة للحد من انتشار أي أمراض؟
المساعدة في منع انتشار هذا الفيروس هو أهم أولوياتنا. وقد نفذت لكزس الكويت بالفعل تدابير تستند إلى توجيهات وردت من الحكومة الموقرة والسلطات الصحية، من أجل المساعدة على منع انتشار عدوى COVID-19. وستظل هذه التدابير قائمة عند إعادة فتح مراكز خدمتنا. وسنواصل نشر التطورات حال حصولها.

سؤال: ما هي التدابير التي قمتم بها لحماية موظفيكم والحد من انتشار أي أمراض؟
سلامة وأمن موظفينا هو أمر هام جداً بالنسبة لنا. ويدرك جميع أعضاء فريق عمل لكزس الكويت الدور الهام الذي يلعبونه في الحفاظ على سلامتهم، والحفاظ على سلامة الآخرين. من اتباع الإجراءات والتعليمات الصحية بدقة، وتشجيع العمل من البيت، كما نفذت لكزس الكويت تدابير وإجراءات صارمة ومحددة لصالح أعضاء فريق عملنا، وأولئك الذين قد يتصلون بهم.

للبقاء في أمان، يرجى البقاء في البيت.

وأثناء ذلك، سنخصص موقع لكزس الكويت الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي على فيسبوك وإنستغرام وتويتر لجعل التباعد الاجتماعي سهلاً عليكم قدر الإمكان.

كما سنواصل مشاركتكم لأي معلومات أو تطورات مهمة على هذه المنصات.