تجربة رائعة

ان شغف لكزس بالتصميم الجريء والتكنولوجيا المستقبلية والأداء الخاطف للأنفاس يساعد ماركة نمط الحياة الفخمة على خلق تجربة رائعة لعملائها.

ريادة المستقبل المُبهرة

ستلمس أقصى درجات الترحيب والضيافة التي تليق بك من لحظة دخولك لمعرض لكزس. حيث نعتمد مفهوم اوموتيناشي من الثقافة اليابانية العريقة في كل ما نقوم به. ونتفانى في تقديم أحدث ابتكارات المستقبل بنفس قدرعندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا فلن نشعر بالراحة أبداً. لأننا نرى في التقدم التكنولوجي دافعاً مستمراً لابتكارات جديدة تتواصل عاماً بعد عام. كوسيلة لإشعال ومضات مخيلاتنا، وإطلاق مجموعة جديدة بالكامل من براءات اختراع لكزس، العديد منها كانت الأولى على مستوى العالم. لذا، صار بإمكانك أن تصنع العلامة الفارقة التي تميز حياتك لأعوام عديدة قادمة.

ريادة اوموتيناشي المبهرة

ستلمس أقصى درجات الترحيب والضيافة التي تليق بك من لحظة دخولك لمعرض لكزس. حيث نعتمد مفهوم اوموتيناشي من الثقافة اليابانية العريقة في كل ما نقوم به. ونتفانى في تقديم أحدث ابتكارات المستقبل بنفس قدر احتفاظنا بقيمنا وأصالتنا. لكي تتمكن من صنع العلامة الفارقة التي تميز حياتك.

ريادة الأداء المُبهرة

فــي لكــزس، نهــتم بكــل مـا لا تــراه العيــون بنفــس اهتمامنــا بكــل مـا يأســر العيــون. لكزس RC 350 الجديدة هي التطبيق الأمثل لتفوقنا الهندسي. تصميـم رياضـي مبتكـر، محرك V6 بقوة 314 حصان، إضاءة أمامية LED متطورة، شاشة معلومات قياس 10.3 إنش، والعديد من الأنظمة القياسية التي تجعل القيادة في غاية السلاسة. لكي تحظى بقوة الأداء التي تصنع العلامة الفارقة التي تميز حياتك.

ريادة الإتــقــان المُبهرة

نمتاز باستخدام الجلود الطبيعية الأصلية من مصادرنا الخاصة، وبتصاميمنا العصرية التي تُشعرك بأجواء من الراحة الاستثنائية. مع اهتمام تام بأدق التفاصيل. مما يعني أن كل سيارة لكزس يتم إنتاجها بمنتهى الإتقان. لكي تتمكن من صنع العلامة الفارقة التي تميز حياتك.