رحلات غنية باللإثارة

علياء المزروعي: عندما يسطّر الشغف أرقى صور الفنون

علياء المزروعي.. وكيف لكلمات بسيطة أن تفيها حقّها، وفي فنّها تجتمع الجرأة والشغف والابتكار. فنٌّ يتستر خلف ملامح بريئة ومظهر هادئ، ويصطبغ بالإحساس المرهف والإتقان حتى في أدق التفاصيل، ما جعل شهرتها تجوب الآفاق في وقت قصير. كيف لا وقد بدأت موهبتها تتشكّل منذ نعومة أظفارها، وواصلت صقلها إلى أن اكتسبت خبرة متميزة في التصميم الداخلي، لترسم طريقها نحو الإبداع بخطوات واثقة.

 

أحمد دحام: طريق المجد يبدأ بالإصرار

يشقّ أحمد دحام طريقه نحو الشهرة العالمية في رياضة الدرفت بعزيمة لا تلين، بعد أن تربّع على عرش هذه الرياضة في المنطقة. ولطالما قاده شغفه بالسرعة وتعطّشه للمغامرة إلى خطف الأضواء وكسب قلوب عشّاق التشويق، إلى أن أصبح له جمهور عريض يحفّزه على تطوير مهارته وسيارته إلى الحد الأقصى. ورغم أن انطلاقته في عالم الدرفت كانت بطيئة، إلا أنه مضى فيها بثبات واستطاع تحقيق العديد من البطولات منذ أول ظهور له. فقد فاز أحمد دحام ببطولة الأردن للدرفت، بالإضافة إلى العديد من الانتصارات في بطولة ريد بُل كار بارك درفت، وبطولة ملك الصحراء. كما أنه يحمل الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأطول درفت ثنائي.

 

الأخوان العبيداني: رحلة في بحر الإنجازات

محمد وعبدالعزيز العبيداني، أخوان لا تسري في عروقهما نفس الدماء فحسب، بل حب الإبحار الذي قادهما لحفر اسمهما على قائمة أبرز البحّارة العالميين. لذا لم يكن عجباً أن ينالا لقب روّاد الإبحار في سلطنة عمان.

 

دلما ملحس: قفزة جبارة تجاه الغد

تخطو نحو المجد بخطوات واثقة، تمسك بزمام مستقبلها بطموح لا يتراجع، هذا ملخص الحياة الفريدة التي تعيشها دلما ملحس، الفارسة التي حفرت اسمها في تاريخ المملكة العربية السعودية.

 

زهرة دار: طريق مفروش بالفن والنجاح

بخيالها الواسع ورؤيتها الفريدة، شقّت طريقها نحو الإبداع حتى باتت سفيرة للفن، إنها زهرة دار الفنانة السعودية الشابة متعددة المواهب، والتي تجسد غزارة مخيلتها في أعمالها الفنية.