ينفرد لكزس GX بامتلاكه لجميع قدرات الدفع الرباعي الحقيقية التي جعلته يتفوق عن البقية بفارق كبير. كما أنه يمتاز بجميع مواصفات الرفاهية والتجهيزات التكنولوجية المتقدمة وأنظمة السلامة الأحدث التي تمنحك متعة قيادة خاصة تلمسها بكامل حواسك.

تصميم خارجي يشع ثقة وأناقة

تجمع لكزس GX460بين التصميم العصري والقوة الهائلة للقيادة على الطرق الوعرة لتقدم التصميم الخارجي الأنيق الواثق، ويدعم حضورها الجريء الطاغي الجزء العلوي من الشبك الأمامي بأبعاده الثلاثية والانحناءات الانسيابية للجزء السفلي منه.

تصميم داخلي بإبداع الخبراء

يمنحك تصميم مقصورة لكزس GX460 المتقن مقاعد جلد مخرمة فائقة الجودة تتسع لـ 7 ركاب

تقنيات مستلهمة من السائق

توفر سيارة GX طيفاً واسعاً من الميزات المبتكرة لمساعدتك في الاطلاع على محيطك براحة أكبر.

أنظمة سلامة متقدمة

تتميز سيارة لكزس GX بعدد من أنظمة الأمان المبتكرة التي تحافظ على سلامتك أنت والركاب.

تجربه GX

الخارجية الداخلية
+

جناح خلفي

يتميز الجناح الخلفي بمسَّاحة مدمجة للمساعدة في زيادة الرؤية من خلال النافذة الخلفية.

+

مصابيح أمامية LED

أعلن وجودك قبل وصولك. تعطي مصابيح LED المذهلة مظهراُ مميزاُ لسيارة GX والتي لا تضيء مسار رحلتك وحسب، بل تعطي أيضاً انطباعاً رائعاً شديد الوضوح.

+

مصابيح خلفية LED

مجموعة مصابيح خلفية مصممة بشكل مميز

+

مصابيح ضباب LED

تساعد مصابيح الضباب LED المذهلة على إضاءة الطريق على نطاق واسع وعريض، مما يعزز رؤية السائق في الظروف الجوية القاسية.

+

عجلات ألمنيوم أنيقة

تُضفي العجلات مقاس 18 بوصة المتوفرة على السيارة مظهراً قوياً

+

حواف داخلية من الجلد الفاخر

يغمرك التصميم الداخلي بشعورٍ غامر بالرفاهية من خلال مظهر الحواف الجلدية اللينة والمتينة في آن معاً.

+

أزرار تحكم على المقود

ليبق تركيزك منصباً على الطريق، تتمتع سيارة  GX بأزرار التحكم الموضوعة في أماكن بديهية على المقود لتجعل مجموعة متنوعة من الميزات في متناول يدك.

+

مقاعد أمامية متحركة كهربائياً في 10 اتجاهات

قم بإضفاء طابع شخصي على راحتك من خلال مقاعد السائق القابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات ومقاعد الراكب الأمامي (بما في ذلك أسفل الظهر). وللمزيد من الراحة والرفاهية يحتوي كل مقعد على مسند رأس يمكن تعديل ارتفاعه.

+

ناقل حركة مطعم بالخشب والجلد الفاخر

جامعاً بين الإتقان الحرفي الرائع والراحة الاستثنائية، يمتاز  ناقل الحركة الأنيق بمقبض ذو حواف مطعمة بالخشب والجلد الفاخر

+

مقود خشبي مطعم بالجلد الفاخر

يتمتع المقود الخشبي  المطعم بحواف من الجلد الفاخر بمستشعر حراري يراقب ويضبط مستوى الحرارة بشكل مستمر للحفاظ على درجة حرارة محددة.

التكنولوجيا تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

نظام تحكم مناخي أوتوماتيكي في ثلاث المناطق

مع إضافة مجموعة ثالثة من أدوات التحكم التي يمكن الوصول إليها من المقعد الخلفي، يساعد التحكم التلقائي في المناخ ثلاثي المناطق مع فلتر الهواء الداخلي ومستشعر الضباب الدخاني ووضع إعادة التدوير التلقائي على ضمان الراحة لك ولبقية الركاب في أي طقس كان.

+

نظام لكزس الصوتي الرائع

المصمم حصرياً لسيارات لكزس* من قبل مارك ليفينسون® ويتضمن هذا النظام المتميز على 7.1 قناة و 17 مكبر صوت تعمل بقوة 330 واط عند الطاقة القصوى.

+

مقاعد أمامية تعمل على الكهرباء في 10 اتجاهات

قم بإضفاء طابع شخصي على راحتك من خلال مقاعد السائق القابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات ومقاعد الراكب الأمامي (بما في ذلك أسفل الظهر). وللمزيد من الراحة والرفاهية يحتوي كل مقعد على مسند رأس يمكن تعديل ارتفاعه

+

نظام التحكم في الزحف

من خلال الضغط على زر، يسمح نظام التحكم في الزحف بالتحكم بعناية بدواسة الوقود والفرامل، لمساعدتك في الحفاظ على سرعة بطيئة وثابتة لأعلى ولأسفل وفوق التضاريس الوعرة – دون أن تلمس قدماك الدواسات.

+

محرك V8 سعة 4.6 لتر

يوفر المحرك ذو 8 أسطوانات سعة 4.6 لتر في سيارة GX قوة 292 حصاناً، بينما يساعد توقيت الصمام المتغير الذكي على تحسين عزم الدوران منخفض سرعة والقوة الحصانية عالية السرعة.

+

التحكم في المساعدة على هبوط التلال

يعمل نظام المساعدة على هبوط التلال (DAC) مع نظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التحكم النشط في الجر  للمساعدة في إبقاء سيارة GX بسرعة نزول بطيئة وثابتة.  

+

نظام المساعدة على صعود التلال

يساعد نظام المساعدة على صعود التلال (HAC) في زيادة التحكم أثناء صعود التلال، أو عند التوقف والسير فوق الأسطح الزلقة.

+

دفع رباعي دائم

تساعد القدرة على توجيه العجلات الأربع طوال الوقت في منح سيارة GX قوة جرّ أفضل في حالات القيادة على الطرق الوعرة والطرق العادية.

+

نظام التعليق الديناميكي الحركي

صمم نظام التعليق الديناميكي الحركي المبتكر ليتغير حسب التضاريس. من خلال تثبيت قضبان التثبيت الأمامية والخلفية تلقائياً في مكانها عند السير على الطريق ، ويساعد على تقليل ميل الجسم أثناء المنعطفات. ويسمح لكل عجلة في الطرق الوعرة بالتحرك بشكل أكثر استقلالية ، بحيث يمكن للعجلة على الأرض غير المستوية أن تستجيب بينما تكون العجلات الأخرى غير متأثرة نسبياً.

+

10 وسائد هوائية SRS

إن السلامة مضمونة بفضل 10 وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك وسائد هوائية بمستوى ركبة الراكب الأمامي والسائق، ووسائد هوائية جانبية مثبتة على المقعد الأمامي والصف الثاني، ووسائد هوائية تحت ستارة جانبية مستشعرة تغطي جميع الصفوف الثلاثة

+

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار

عندما تنحرف إلى مسار آخر دون تشغيل إشارة انعطاف، يقوم نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار بتنبهيك بجرس وعلى الشاشة متعددة المعلومات.

+

نظام مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه بحركة المرور المتقاطعة الخلفية

عزز راحتك من خلال شاشة مراقبة النقطة العمياء (BSM) مع  نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  (RCTA).

ينبهك نظام مراقبة النقطة العمياء إلى وجود مركبات في الممرات المجاورة التي تكون خارج مجال الرؤية من المرايا الجانبية لديك. بينما يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  بالمخاطر التي لا يمكنك رؤيتها أثناء الرجوع للخلف.

+

نظام الحماية لتفادي التصادم

نظام الحماية لتفادي التصادم هو مجموعة من مجسّات  الإنذار الذكية في مقدمة السيارة تعمل على تنبيهك والمساعدة في تجنب الحوادث المحتملة.

+

نظام التحكم في الزحف

تنشط ميزة التحكم في الزحف بكبسة زر وتعمل على الحفاظ تلقائياً على وتيرة بطيئة وثابتة على التضاريس الصعبة.

الألوان

  • أبيض لؤلؤي بلمعة الكريستال
  • ميكا رمادي زئبقي
  • تيتانيوم سونيك
  • أسود
  • أسود ستارلايت رقائق زجاجية
  • ميكا أحمر عقيقي
  • عقيق ناري ميكا معدني
  • أزرق عميق ميكا
طلب تحميل الكتالوج