المستحيل أصبح واقعاً من خلال رحلة بدأت برؤية وفكرة توجتها لكزس بذروة إبداعاتها مع الفاخرة LC500. اجتمعت فيهــا التكنولوجيا المتقدمة، التصاميـم الـمبـتكــرة مــع الحرفية الـمــتــقــنــة. وفــوق كــل ذلك ... روعة الأداء الاستثنائي.

الرفاهية الأرقى

تصميم سيارة تتفوق على غيرها أمر سهل؛ لكن تصميم سيارة تجمع الجمال الخالص مع الأداء الأمثل الذي يحقق كل ما تتمنى فهذا يعني سيارة لكزس LC.

مقصورة قيادة مستلهمة من السائق

تمنحك مقصورة القيادة المكرسة لراحة السائق رؤية واضحة للطريق في ظلّ تناغم عناصر التحكم مع حركة اليد بالإضافة للتقنيات المصممة خصيصاً للارتقاء بفخامة التجربة

تجهيزات تكنولوجية خفيفة الوزن

يستخدم البلاستيك المقوى بألياف الكربون فائق القوة وخفيف الوزن لإطارات أبواب وسقف سيارة LC. وأما هيكل سيارة LC المذهل فهو مصنوع من الفولاذ فائق المقاومة.

الدقة الفائقة في الأداء

هذا المزيج الرائع الذي يحبس الأنفاس في LC الذي يجمع القوة الخالصة مع الدقة الفائقة في الأداء وانسيابية القيادة التي تمنحك مكانة مثالية لبلوغ كل قمة والانطلاق مباشرة بثقة غير محدودة.

رائدة تكنولوجيا الهايبريد على مستوى العالم

مدعومة بنظام الهايبريد متعدّد المراحل الأول من نوعه في العالم في مجال تكنولوجيا الهايبريد، ترتقي لكزس بأداء الهايبريد إلى مستوى جديد تدفعها روح الابتكاروالإبداع التي تميزها.

تجربه LC

الخارجية الداخلية
+

تصميم خارجي ديناميكي

اختبر مستقبل أداء لكزس العالي. مركز الجاذبية المنخفض والمظهر الديناميكي الانسيابي يبرز حضورها القوي ويسلط الضوء على الشكل الجريء ثلاثي الأبعاد الذي يبرز رشاقة LC كوبيه

+

مقابض الأبواب المضيئة

في تناغم بين الجمال الأخاذ والأداء الانسيابي، يكشف خط بسيط على الباب عن وجود مقبض الباب في تجويف يجعله غير بارز عن مستوى سطح الباب

+

شبك أمامي مميز

يستكمل الشبك الأمامي المميز لسيارات لكزس تكوينات الإضاءة الفريدة من نوعها، في حين تمنح الهندسة الدقيقة لسيارة LC انخفاضاً في مستوى غطاء السيارة.

+

المصابيح الأمامية ثلاثية الشعاع LED المتميزة

المصابيح الأمامية LED فائقة الصغر ثلاثية العرض ملفتة جداً للنظر. وهي من أدق المصابيح الأمامية الكشافة LED في مجال صناعة السيارات.

+

أبواب جانبية رائعة

أبواب جانبية راقية من نوع الكانتارا ®* تمتاز بأنها مصقولة بخطوط عميقة متموجة لتشكيل مقصورة مميزة ومثيرة.

+

دواسات الألومنيوم

يضفي النمط المميز على الدواسات تصميماً جريئاً مميزاً ضمن الهيكل الداخلي

+

ناقل حركة رياضي

تكتمل فخامة الجلد الرائع المزخرف يدوياً مع الجزء المعدني المصمم بدقة عالية للحصول على ناقل حركة مميز. ليكون أداؤه بالروعة ذاتها التي تميز مظهره.

+

مقابض أبواب داخلية أنيقة

مفهوم راقٍ ومبدع صمم خصيصاً لسيارة LC، حيث يتميز الباب الداخلي بمقبض سلس مع دعامة قفل. وهذا التصميم الفريد هو حصيلة ساعات من العمل المتقن على أيدي أشخاص محترفين ومتمرسين في مفهوم التاكومي

+

نظام صوتي محيطي رائع

نظام صوتي محيطي متميز من علامة مارك ليفنسون يتألف من 13 سماعة ومصمم خصيصاً وفق الخصائص الصوتية لمقصورة سيارة LC. يجعلك تعيش أجواء المسرح المنزلي الرقمي.

التكنولوجيا تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

شاشة عرض رأسية ملونة

يمكن لشاشة العرض كاملة الألوان المتوفرة أن تعرض على الزجاج الأمامي معلومات أساسية حول الصوت والسرعة والوضعية الحالية لناقل الحركة ومقدار الدورات لكل دقيقة.

+

الوسائط المتعددة المتقدمة

يظهر موديل LC لأول مرة في Lexus أحدث نظام للوسائط المتعددة مما يوفر مجموعة من الميزات التوصيلية للسائق عبر شاشة عالية الدقة بحجم 10.3 بوصة.

+

لوحة تحكم عن بعد تعمل باللمس من الجيل القادم

تمنح لوحة التحكم باللمس سهلة الاستخدام إمكانية الوصول ببساطة إلى أدوات التحكم في الوسائط المتعددة والمناخ والملاحة بلمسات بسيطة.

+

نظام استشعار المناخ في لكزس

يتميز نظام تكييف الهواء مزدوج المناطق للتحكم في المناخ في LC بنظام النانو المبتكر.
يجمع نظام النانو الرطوبة من الهواء ويضخها في مسار تدفق هواء جهاز التكييف، مما يضمن شعورك بالانتعاش والبرودة حتى في الأيام الحارة.

+

أجهزة رقمية مذهلة

مجموعة العدادات الرقمية عالية التقنية مقاس 8 بوصات التي استلهمت مباشرة من السوبركار لكزس LFA  تتيح لك إمكانية تخصيص الشاشة لتناسب تفضيلاتك الفريدة.

+

محرّك V8 سعة 5.0 لتر

 

LC 500

  • بقوة 471 حصان
  • من 0 إلى 60 ميل بالساعة خلال 4.2 ثانية

أرقام الأداء مخصصة للمقارنة فقط وتم الحصول عليها مع المركبات النموذجية من قبل السائقين المحترفين باستخدام معدات وإجراءات السلامة الخاصة. لا تجربها بنفسك.

+

ناقل حركة تلقائي بـ 10 سرعات بتحويل تروس مباشر

ويتميز ناقل الحركة الأوتوماتيكي لسيارة LC 500 ذات العشر سرعات - وهو الأول من نوعه على الإطلاق في سيارة فاخرة – زمن نقل حركة ينافس زمن ناقل الحركة المزدوج القابض.

+

ناقل الحركة (مفاتيح تحويل التروس)

يساهم ناقل الحركة الكبير المصنوع من المغنيزيوم ذو التغذية المرتدة بدقة "الضغطة" والموضع الخارجي في تجربة قيادة ساحرة مستوحاة من المضمار.

+

نظام اختيار وضعية القيادة

مستوحاة من سيارة LFA  الفاخرة لتمنحك وضع القيادة الأكثر جاذبية حتى الآن.

حدد نمط الأداء ليتناسب مع أسلوبك في القيادة من بين 6 أوضاع قيادة بما فيها الوضع (المخصص) CUSTOM ، والذي يمكنك من تكييف إعدادات وضع القيادة حسب رغبتك.

+

نظام الأمان قبل التصادم

عندما ترصد المستشعرات الرادارية ومستشعرات الكاميرات احتمال حدوث تصادم مع مركبة أمام السيارة، تقوم بتنبيه السائق وتفعيل مؤازرة فرامل ما قبل التصادم عندما يضغط السائق على دواسة الفرامل. وإذا قدَّ رت أن من الصعب تجنّب حدوث تصادم، تعمل أيضًا فرامل ما قبل التصادم وأحزمة مقاعد ما قبل التصادم.

+

مثبّت السرعة الراداري الديناميكي

إضافة إلى المحافظة على القيادة بسرعة ثابتة، يستخدِم مثبّت السرعة الراداري الديناميكي مستشعرات رادارية ومستشعرات كاميرات لرصد المركبة التي تسير أمام سيارتك والمحافظة على مسافة مناسبة بينها وبين سيارتك في كل السرعات.

+

المساعدة على البقاء في حارة السير و نظام الشعاع العالي التلقائي

تقوم وظيفة المساعدة على البقاء في حارة السير LKA بتنبيه السائق بواسطة جرس ومؤشر على شاشة عرض المعلومات المتعددة إذا قدَّر النظام أن السيارة على وشك أن تتجاوز علامات حارة السير دون استخدام إشارات الانعطاف، وتساعد في توجيه السيارة لتجنّب مغادرة حارة السير

ساعد نظام الشعاع العالي التلقائي AHB على القيادة بشكل آمن أثناء الليل وذلك عن طريق التحويل الفوري من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض عند رصد أضواء مركبة مقبلة في الاتجاه المقابل أو أضواء المؤخرة لمركبة أمام سيارتك

+

تظام تقييد الحركة التكميلي

تتميّز سيارة LC بأكياس هوائية SRS ذات مرحلتين (للمقاعد الأمامية)وأكياس هواء SRS للركبتين (للمقاعد الأمامية)وأكياس هواء SRS جانبية (للمقاعد الأمامية) وأكياس هواء SRS ستائرية واقية(للمقاعد الأمامية والخلفية)

+

غطاء المحرّك الذي يبرز للأعلى

يساعد غطاء المحرّك المبتكر الذي يبرز للأعلى PUH على توفير الحماية للمشاة في حالة حدوث تصادم أمامي، ويتيح في الوقت ذاته إمكانية الحصول على تصميم رياضي يتميّز بانخفاض مستوى غطاء المحرّك. وعندما تحدّد المستشعرات المثبّتة في الصادم الأمامي أن السيارة اصطدمت مع أحد المشاة، يبرز غطاء المحرّك للأعلى فورًا عند نقاط الارتكاز الأربعة لخلق حيّز للمساعدة على امتصاص قوة الصدمة.

+

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام.

+

نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي RCTA

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.

الكهربائية الهجينة
+

نظام الهايبريد متعدّد المراحل

عندما تجتمع تقنية نظام الهايبرِد متعدّد المراحل مع محرك بست سرعات V6 سعة 3.5 لتر، فإن النتيجة تكمن في الإحساس بروعة انطلاق سيارة كوبيه عالية الأداء وقوة دفع على الطريق تضاهي محركات الـ V8.

+

LC 500h

  • بقوة 354 حصان
  • محرك V6
  • 0-60 ميل / ساعة في 4.7 ثانية

 

 

أرقام الأداء مخصصة للمقارنة فقط وتم الحصول عليها مع المركبات النموذجية من قبل السائقين المحترفين باستخدام معدات وإجراءات السلامة الخاصة. لا تجربها بنفسك.

F Sport
+

تصميم ديناميكي للمقاعد

متوفر حصرياً للمقاعد الأمامية في السيارات الرياضية، وقد أعيد تصميم المقاعد من أجل قيادة أكثر تحفيزاً مع مساند جانبية إضافية وحافة ألكانتارا تشبه الجلد المدبوغ مطبقة لقبضة إضافية

الألوان

  • تيتانيوم سونيك
  • رمادي داكن ميكا
  • أسود
  • أبيض نوفا زجاجي رقائقي
  • أزرق عميق ميكا
طلب تحميل الكتالوج