وتنال لقب أوج الفخامة بكل جدارة.

أعدنا ابتكار قائدة لكزس ... LS بأرقى معايير الرفاهية، الإتقان التام، التطوير الإبداعي لأعوام عديدة. وامتزجت الأناقة بالجمال، واقترنت سلاسة التحكم بقوة الأداء لمحركات التيربو المزدوجة لأول مرة من لكزس. لتتفوق LS على الجميع.

الإنسيابية الهوائية

أهتمت لكزس بأدق التفاصيل والأعتناء بجودة التصنيع شكلاً وأداءاً فقد تم تصميم بنية السيارة بما يساهم في تحقيق أعلى مستوى للأنسيابية الهوائية مما يساعد في تحقيق أداء وثبات عالي في السرعات المرتفعة.

مقصورة أوموتيناشي

أرقى درجات الضيافة بمقاعد للاسترخاء وإضاءة ترحيب خافتة مستوحاة من مفهوم أوموتيناشي الياباني الأصيل

أبواب كيريكو

لأول مرة في لكزس، قطع ديكور مصنعة من الزجاج بتكنولوجيا متطورة تتأثر بالضوء وتعكسه بألوان جذابة مستوحاة من فن الكيريكو الياباني العريق

نظام التحكم المناخي

أحد ابتكارات الرفاهية المتقدمة التي تعمل على التحكم تلقائيا في درجة حرارة المقاعد والمقصورة مما يوفر مناخ داخلي مناسب يلائم جميع الركاب

عبقرية تاكومي الهندسية

تتجسد بمفاهيم طُبقت لأول مرة في لكزس كالتصميم الانسيابي للهيكل الأقوى والأخف وزناً ومركز الجاذبية الأدنى.

تجربه LS

الخارجية الداخلية التكنولوجيا
+

الشبك الأمامي الفريد من نوعه

الـمـزيــج الـمـتـوازن الـذي جـمــع بـمـنـتهــى الــعـبــقـريــة مـا بـيـن الرفـاهـيـة الاسـتـثـنـائـيـة والأداء الأمـثـل. تصميم حرفي مبتكر لشبك الواجهة الأمامي واهتمام بأدق التفاصيل باعتماد حرفية تاكومي اليابانية الفريدة، تم صنعه باستعمال 5032 قطعة احتاجت لأكثر من 6 أشهر لمعايرتها.
+

تأتي لكزس LS بمصابيح أمامية مجهزة بتقنية LED المتطورة حيث تمتاز بالأناقة والمظهر الجذاب، أما بالنسبة للمصابيح النهارية الفريدة التي تأتي على شكل حرف L فإنها تضيف لمسات إستثنائية للفخامة.
+

مصابيح ضباب امامية بتقنية LED

أحد تقنيات السلامة الذكية حيث توفر للسائق إضاءة جانبية مما تساهم في تحقيق مجال رؤية أوسع وقيادة آمنة في الليل وفي ظروف الاضاءة الضعيفة.
+

بطانة أوريغامي

بطانة أبواب بطيّات متناسقة استغرق تطويرها مدة 4 أعوام مستمدة من فن الأوريغامي الياباني الشهير.
+

أبواب كيريكو

لأول مرة في لكزس، قطع ديكور مصنعة من الزجاج بتكنولوجيا متطورة تتأثر بالضوء وتعكسه بألوان جذابة مستوحاة من فن الكيريكو الياباني العريق.
+

مقصورة أوموتيناشي

أرقى درجات الضيافة بمقاعد للاسترخاء وإضاءة ترحيب خافتة مستوحاة من مفهوم أوموتيناشي الياباني الأصيل.
+

نظام سمعي مارك ليفينسون

مع نظام مارك ليڤنسون السمعي المتطور والأول من نوعه في العالم بسماعات مبتكرة مزود ب 23 سماعة.
+

المقود من خشب الشيماموكو

تم تزويد داخلية المركبة بخشب الشيماموكو حيث تعتبر إحدى السمات المذهلة التي تميز المقصورة والتي تعطي انطباعاً يوحي بالجاذبية والتفرد.
+

شاشة عرض أمامية قياس 12.3 بوصة

شاشة العرض الملونة قياس 12.3 بوصة تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة ونظام الصوت ونظام التحكم المناخي.
+

عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي(HUD)

بيانات السيارة مثل السرعة الحالية وسرعة دوران المحرك واختيار وضعيات ناقل الحركة يتم عرضها على الزجاج الأمامي مباشرة في مجال رؤية السائق. كما أن أوامر التوجيه البسيطة أو تهيئات النظام الصوتي أو غيرها من بيانات السيارة التي يتم أختيارها يمكن أيضاً عرضها على الزجاج الأمامي.
+

MID شاشة معلومات

شاشة معلومات قياس 8 بوصة , تعطي المعلومات الضرورية للسائق. يتغير لون الإضاءة تبعاً لوضع القيادة المختارة، ويتم ضبط الإضاءة الداخلية تلقائيا استجابةً لظروف القيادة.
+

انخفاض المقعد الخلفي تلقائيا

عند عدم وجود احد في المقعد الخلفي , تتم إمالته تلقائيا بالتزامن مع تشغيل السيارة. و اذا كان مسند الراس مرفوعا. يتم إنزاله ايضا لتوفير مجال رؤية اوسع في المرآة الداخلية.
+

نظام اختيار وضع القيادة

يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+ لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية.
+

ظام التحكم بالشاشة عن بعد

توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد (PAD)

تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

ناقل الحركة الأوتوماتيكي 10 سرعات

ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد بالكامل ذو 10 سرعات هو الأول في فئته ، يقدم التحويل الإيقاعي للتروس والتجاوب المباشر لتعزيز متعة القيادة.
+

500 محرك بشحن تيربو مزدوج

  • 416 قوة حصان
  • 10 ناقل حركة تلقائي
  •  V6 المحرّك
  •  

LS 350

  • 311 قوة حصان
  • 10 ناقل حركة تلقائي
  • V6 المحرّك
+

14 وسادة هوائية SRS

تتميز لكزس LS بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 14 وسادة هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء المقصورة، من خلال وسائد SRS أمامية وجانبية للركاب.
+

أربع كاميرات محيطية

أحد تقنيات السلامة المتطورة التي تعزز شعور السائق بالتحكم وتجعلة على أدراك دائم بما يدور بمحيط المركبة عن طريق أربع كاميرات مثبتة على الجوانب.
+

نظام الشعاع العالي التلقائي AHB

عندما يرصد نظام AHB وجود أضواء مركبة أخرى قادمة نحو سيارتك فإنه يقوم بالتحكم تلقائياً في تحويل المصابيح الأمامية الرئيسة من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض ويضبط مدى الإضاءة استجابة لحركة المركبة القادمة، ومعززاً بذلك الأمان خلال القيادة الليلية.
+

نظام رادار المراقبة للتحكم وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب عن طريق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأمام، يساعد في المحافظة على مسافة آمنة .
+

نظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة VDIM

يعطي نظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة في السيارة الأحساس الواثق بالقيادة حيث يعمل على تحكم متطور لوظائف الأمان ويحقق التكامل بين تشغيل عدد من الأنظمة مثل نظام التحكم بالجر ومنظم استقرار السيارة ونظام الفرامل المانعة للأنزلاق ونظام توزيع قوة الفرامل بالأضافة الى ذلك فإنة يعزز التحكم في نظام التوجية الآلي ليوفر أداء أفضل وتحكم أعلى في ظروف القيادة المختلفة
+

نظام المحافظة على المسار LKA

يقوم النظام على المساعدة الفعّالة للحفاظ على المسار في حالات الأرهاق أو إنخفاض التركيز من خلال إعطاء قوة توجيه خفيفة إذا انحرفت السيارة عن مسارها. فإذا قدر النظام أن السيارة توشك على اجتياز علامات حارة السير فإنة يقوم بتنبيه السائق من خلال تنبية صوتي ومؤشر يظهر على شاشة عرض المعلومات المتعددة.
+

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار LDA

يرصد النظام علامات حارة السير فإذا تم الخروج عن حارة السير دون استخدام إشارات الإنعطاف فإن النظام يقوم بتنبيه السائق بواسطة منبة صوتي مع مؤشر يظهر في شاشة عرض المعلومات المتعددة.
+

نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي RCTA

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.
+

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام.

الألوان

  • رقائقي زجاجي نوفا أبيض
  • كوارتز سونيك
  • فضي سونك
  • تيتانيوم سونيك
  • بريق المنغنيز
  • أسود
  • رقائقي زجاجي أسود غرافيتي
  • لمعان كريستال المايكا الأحمر
  • عقيق أغيت سونيك
  • معدني بيج شاحب صقيل
  • لمعان كريستال الكهرمان
  • طبقات تباين الأزرق الحراري
  • مايكا أزرق عميق
طلب تحميل الكتالوج