تعرف على لكزس LX، رمز الفخامة الأول، الذي يمتاز بحضور مهيب وتصميم عصري مميز يمنحك شعوراً لا يوصف. أداء متفوق، مقصورة رحبة مزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية التي تتكامل بأنظمة السلامة الأحدث عالمياً.

تصميم قيادي

بفضل خطوط الهيكل الأنيقة، فلا مثيل لسيارة LX بين سيارات الدفع الرباعي الأخرى. تصميم قيادي فريد للتفاصيل الخارجية لا يقبل التقليد.

حرفية عالية ومتقنة

اهتمام استثنائي بالتفاصيل يرتقي بسيارة LX من مجرد سيارة دفع رباعي لتصبح المرجع الأول للرفاهية.

تكنولوجيا الإضاءة المذهلة

تجعل تقنيات الأمان والملاحة والأداء الرائدة من سيارة LX سيارةً ذكية بقدر ما هي أنيقة.

قمة الإبداع والفخامة بين السيارات المخصصة للسير على الطرق الوعرة والطرق العادية

قوة غير محدودة ومظهر قوي وتكنولوجيا مبتكرة. يوفر لكزس LX الذي لا يساوم على كل ما يحتاجه المغامر العصري.

تجربه LX

الخارجية الداخلية
+

نظام مبتكر بأربع كاميرات

بفضل الكاميرات الأمامية والخلفية والجانبية القياسية، يوفر LX رؤية أفضل وأوسع لمحيط السيارة ، مما يسهل عليك التحقق من النقاط العمياء وركن السيارة والتحقق من محيطك.

+

نظام إضاءة متقدم

اكتمل الشكل المذهل والأداء القوي المتميز لسيارة LX من خلال المصابيح الأمامية LED ثلاثية الشعاع التي تضمن توزيعاً ممتازاً للإضاءة.

+

مرايا خارجية حرارية وذاتية التعتيم

مع حلول الظلام ، تعمل المرايا الخارجية ذات التعتيم الذاتي الكهروكرومي على تخفيف إزعاج وهج المصابيح الأمامية للسيارات التي تسير خلفك.

+

فتحة سقف كهربائية

تمتع بإشراقة المحيط الخارجي الرائع في مقصورة القيادة من خلال فتحة السقف الزجاجية الكبيرة التي تعمل بالكهرباء.

+

عجلات ألمنيوم أنيقة

تُضفي العجلات بمقاس 21 بوصة مظهراً قوياً وفخاماً لسيارة  LX.

+

مقصورة فاخرة

بفضل المقصورة الداخلية المصممة من الجلد الفاخر وقطع الخشب الأنيقة والتشطيب الممتاز، مما يجعل من مقصورة LX الفخمة مكاناً ممتعاً لقضاء أجمل الأوقات.

+

ناقل حركة عصري وأنيق

ناقل الحركة من الجلد الأصلي المزخرف بشكل جميل والمصمم ليناسب اليد بشكل مريح ليكون مثالاً آخر على التفاني في دقة التفاصيل.

+

مقاعد جلوس لثمانية أشخاص

صمم الهيكل الداخلي لمقصورة سيارة LX 570 بشكل رائع مدروس ومتعدد الاستعمالات، وهو مصمم لاستيعاب ثمانية ركاب بكل راحة.

+

أزرار تحكم على المقود

 

ليبقى تركيزك منصباً على الطريق، تتمتع سيارة  LX بأزرار التحكم الموضوعة في أماكن بديهية على المقود لتجعل مجموعة متنوعة من الميزات في متناول يدك.

+

راحة وتبريد

تتميز سيارة LX بحاملات أكواب ومشروبات في مواقع استراتيجية موزعة في جميع أنحاء السيارة في أماكن مناسبة، كما تتضمن علبة التخزين المركزية في الوسط صندوق تبريد مفيد للغاية لتبريد للمشروبات، وهو رفيق مثالي خلال الرحلات الطويلة.

+

مقاعد مرنة وترتيب الأمتعة

المقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائياً، مما يمنحك القدرة على اختيار مواصفات المقعد المثالي.

التكنولوجيا تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

نظام استشعار المناخ في لكزس

يمتاز LX بنظام تحكم في المناخ رباعي المناطق مع وظيفة استشعار المناخ في لكزس وتكنولوجيا النانو.

+

مقاعد مزودة بمفاتيح للذاكرة

تكتمل رفاهية السائق بمقاعد قابلة للتعديل كهربائياً في 10 اتجاهات. كما يتمتع الراكب الأمامي بضبط كهربائي لمقعده في 8 اتجاهات.

+

شاشة LCD بحجم 12.3 بوصة

توفر مقصورة القيادة في LX تحكماً وراحة استثنائية للسائق، بما في ذلك شاشة LCD ملونة بحجم 12.3 بوصة تسهل مشاهدة نظام الوسائط المتعددة ونظام الملاحة. وتوفر الشاشة العريضة رسومات وصور عالية الدقة من كاميرا الرجوع للخلف وهي مساعدة لا تقدر بثمن خاصة عند القيادة على الطرق الوعرة أو عند سحب مقطورة.

+

شاشتان على المقاعد الخلفية لرفاهية مطلقة

يتميز LX 570 بوجود شاشتين مقاس 11.6 بوصة (RSE) لضمان رفاهية ركاب المقعد الخلفي.

+

شاشة عرض ملونة متعددة المعلومات

تتيح شاشة LCD كاملة الألوان ومتعددة المعلومات داخل مجموعة العدادات قراءة البيانات التي تحتاجها بسرعة لتحقيق الأداء الأمثل.

+

نظام التحكم في رفع وتخفيض مستوى ارتفاع السيارة (AHC)

يتيح لك نظام التحكم النشط في الارتفاع (X-AHC) إمكانية التكيف وفق أي سطح تقريباً. يقوم النظام تلقائياً برفع LX عند الحاجة إلى ارتفاع أرضي إضافي أو يقلل من ارتفاع السيارة لتحسين الحركية الهوائية عند التجول على الطرق السريعة.

+

محرك متطور

  • 5.7 لتر، محرك 8 سرعات V8
  • قوة حصان 362
  • 5 طرق للقيادة على الطرق الوعرة
+

دفع رباعي دائم

يستجيب نظام الدفع الرباعي الدائم مع نظام التحكم في الجر رباعي العجلات تلقائياً للتغيرات التي تطرأ على ظروف الطريق، مما يؤدي إلى إرسال الطاقة إلى العجلات التي يمكنها التعامل مع ناتج المحرك القوي دون بذل جهد إضافي من السائق.

+

ناقل حركة Super ECT 8 سرعات

يوفر ناقل الحركة الفائق المتحكم إلكترونياً (Super ECT) بثماني سرعات أداءً فائقاً في القيادة.

+

اختيار وضعية القيادة

نظام التحكم بوضعية القيادة يجعل LX أكثر استجابة أو كفاءة بمجرد تدوير قرص. اختر بين أربعة أوضاع فريدة بما في ذلك وضعية "رياضي" للحصول على استجابة دواسة وقود أكثر ديناميكية. اختر وضعية "عادي" لتحقيق توازن مثالي بين كفاءة استهلاك الوقود وأداء المحرك. اختر وضع "ايكو" عندما تريد الحصول على أقصى استفادة من كل لتر. واختر وضع رياضي+ لتخصيص الأداء الذي يتناسب مع أسلوب قيادتك

+

نظام AVS للتعليق المتغير المتكييف

يستشعر نظام التعليق المتغير المتكيف (AVS) بذكاء ظروف الطريق، ثم يخصص استجابة التعليق لقيادة سلسة ومتسقة.

+

نظام اختيار التضاريس المتعددة

يسمح نظام الاختيار متعدد التضاريس بالاختيار من بين خمسة أوضاع لحالة الطرق تشمل الطين والرمال، أو الصخور المتخلخلة، أو صخور منزلقة، أو الصخور والتراب وثم يتم التحكم تلقائياً في الانزلاق والثبات حتى يكون من الممكن معالجة التضاريس الوعرة بشكل استثنائي وبثقة أكبر.

+

10 وسائد هوائية SRS

السلامة مضمونة بفضل عشرة وسائد هوائية قياسية، بما في ذلك وسائد هوائية لركبتي الراكب الأمامي والسائق، ووسائد هوائية جانبية مثبتة على المقعد الأمامي والصف الثاني، ووسائد هوائية جانبية مستشعرة للتدحرج تغطي الصفوف الثلاثة.

+

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار

عندما تنحرف إلى مسار آخر دون إشارة انعطاف، يقوم نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار بتنبهيك بصوت تحذيري وعبر الشاشة متعددة المعلومات.

+

نظام الشعاع العالي التلقائي

لضمان الرؤية المثلى في جميع الأوقات، يأتي LX مزوداً بجهاز شعاع عالي تلقائي  يقوم باكتشاف الضوء القادم والضوء الخلفي للمركبات الأخرى بذكاء، وذلك لإطفاء الشعاع العالي تلقائياً حسب الحاجة وثم يتأكد من إعادة تنشيطه بمجرد أن يصبح الطريق خالياً أمامه.

+

ظام مراقبة النقطة العمياء ونظام التنبيه من الاصطدام الخلفي

عزز راحتك من خلال شاشة مراقبة النقطة العمياء (BSM) مع  نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  (RCTA).

ينبهك نظام مراقبة النقطة العمياء إلى وجود مركبات في الممرات المجاورة التي تكون خارج مجال رؤية المرايا الجانبية. بينما يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  بالمخاطر التي لا يمكنك رؤيتها أثناء العودة نحو الخلف.

+

نظام الحماية لتفادي التصادم

يشمل نظام الحماية لتفادي التصادم مجموعة من أجهزة الإنذار الذكية في مقدمة السيارة لتنبيهك والمساعدة في تجنب الحوادث المحتملة.

+

نظام التحكم في الزحف مع المساعدة على الاستدارة

يتم تنشيط ميزة التحكم في الزحف بكبسة زر وتعمل على الحفاظ تلقائياً على وتيرة بطيئة وثابتة على التضاريس الصعبة.

+

نظام المساعدة للانطلاق على المرتفعات

يساعد نظام المساعدة للانطلاق على المرتفعات في زيادة ثقة السائق عند الصعود على التلال. أثناء التوقف على منحدر، قد ترجع المركبات التقليدية نحو الخلف بمجرد إزالة القدم عن المكبح. يساعد نظام المساعدة للانطلاق على المرتفعات في الحفاظ على موضع السيارة من خلال تطبيق الفرامل على جميع العجلات الأربع حتى تبدأ السيارة في التحرك للأمام.

الألوان

  • أبيض زجاجي لؤلؤي لامع
  • رمادي زئبقي
  • تيتانيوم سونيك
  • أسود نجمي زجاجي
  • بيج معدني أملس
  • أزرق ميكا غامق
طلب تحميل الكتالوج