مع أول إصدار مخصص للحلبات من سيارة لكزس RC F والتحسينات العصرية المطبقة لهذا الخط من السيارات، صممت RC F موديل 2020 لتمنحك الأداء المثالي المبهر.

تجربه RC F

الخارجية الداخلية
+

تصميم خارجي يلفت الأنظار

منحت خطوط التصميم الخارجي لسيارة لكزس RC F قوة أكبر مع إضافة تحسينات ذكية وجريئة لكل من الواجهة الأمامية والخلفية، ومصابيح أمامية LED ثلاثية جديدة مع إشارة انعطاف مدمجة على شكل L.

+

عادم رباعي

يستكمل العادم الرباعي بمظهره الجذاب جرأة لكزس RC F. وبفضل زيادة خرج المحرك فبالتأكيد سيجذب صوته الصاخب كل الأسماع.

+

انسيابية ساحرة

تدفع سيارة لكزس RC F معايير الأناقة إلى حدود جديدة بفضل خطوط التصاميم الانسيابية والشبك الأمامي الأكبر على الإطلاق لسيارة لكزس.

+

مقصورة قيادة مستوحاة من حلبة السباق

بدءاً من وضعية المقاعد الرياضية الأمامية وصولاً إلى تصميم دواسات السباق ، تحملك سيارة لكزس RC F إلى أجواء سائق سيارات السباق بصورة لم يسبق لها مثيل.

+

مقاعد رياضية

تسمح المقاعد مرتفعة الظهر ومنخفضة الموضع بمتانتها وتتصميمها الفريد بالتوزيع المثالي لضغط الجسم وتوفير شعور لا يوصف بالراحة أثناء الرحلات الطويلة مع شعور دائم بالثبات أثناء القيادة الرياضية. ويكتمل مظهرها الخارجي بتصميم جذاب لحرف "F" منقوش على مساند الرأس.

+

عجلة قيادة رياضية

تشعر عند الإمساك بعجلة القيادة برونق المقابض السميكة المتقاطعة في سيارة لكزس RC F وكأنها صممت خصيصاً لتمنح يديك متعة القيادة الحقيقية، ويُسهل تغيير التروس ناقل الحركة شبه التلقائي الموجود عند أصابعك، مما يجعل لكزس RC F الرفيق المثالي للقيادة بسرعة على الطرق وفي عطلات نهاية الأسبوع

+

دواسات الألومنيوم

يضفي النمط المميز لتصميم  دواسات السباق طابعاً جريئاً للتصميم الداخلي ولكن ذلك ليس كل شيء فقد جرى تصميم حجم وموضع الوسادات المطاطية خصيصاً للمساعدة في تثبيت قدمك لفترات طويلة جولة بعد أخرى على المضمار.

التكنولوجيا تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

نظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج المناطق

تحكم في المناخ من حولك. حيث تتيح الإعدادات المصممة خصيصاً للسائق والراكب الأمامي ضبط درجات الحرارة المفضلة لديهم.

+

شاشة عرض وسائط متعددة منفصلة مقاس 10.3 بوصة

صممت أجهزة القياس في مقصورة القيادة بشكل مستوحى من المضمار لإثارة شغفك. وتتيح شاشة LCD كاملة الألوان ومتعددة المعلومات داخل مجموعة العدادات قراءة البيانات التي تحتاجها بسرعة لتحقيق الأداء الأمثل.

+

لوحة للتحكم عن بعد تعمل باللمس

تتيح لك لوحة التحكم باللمس المبتكرة في لكزس RCF القدرة لربطك بشكل تلقائي مع الأنظمة الصوتية والملاحية على شاشة عرض مما يسهل استخدام هذه الأنظمة. كما تسمح لوحة اللمس الموجودة على جانبك بمعالجة القوائم على الشاشة الموجودة على لوحة القيادة باستخدام يد واحدة على أدوات التحكم مع بقاء الأخرى على عجلة القيادة دائماً.

+

أجهزة قياس رقمية مستوحاة من سيارة LFA

توفر فئة F Sport المستوحاة من السوبركار لكزس LFA، مقياس بشاشة TFT ملون بحجم 8 بوصة حصري، يسمح للسائق باختيار اللون الأزرق أو الأبيض أو الأحمر للإبرة.

+

أقوى محرك لكزس V8 على الإطلاق

  • 5.0 لتر، محرك V8
  •  471 قوة حصانية
  • من 0-60 ميل / ساعة في 3.96 ثانية
+

ناقل حركة مباشر بثماني سرعات

للحصول على أداء ديناميكي داخل وخارج المسار، تتيح الطبيعة المزدوجة لنظام نقل الحركة المباشر بثماني سرعات في سيارة RC قيادة بمنتهى الحرية.

+

ناقل حركة مباشر رياضي بثماني سرعات

إن نظام اختيار وضعية القيادة يجعل سيارة RC أكثر استجابة أو كفاءة بمجرد تدوير قرص. اختر من بين أربع وضعيات فريدة بما فيها وضعية "رياضي" للحصول على استجابة دواسة وقود أكثر ديناميكية. اختر وضعية "عادي" لتحقيق توازن مثالي بين كفاءة استهلاك الوقود وأداء المحرك. اختر وضع "إيكو" عندما تريد الحصول على أقصى استفادة من كل لتر. واختر وضع رياضي+ لتخصيص الأداء ليتناسب مع أسلوب قيادتك

+

التروس التفاضلية محدودة الانزلاق

يضمن نظام التروس التفاضلية محدودة الانزلاق في سيارة RC F حصول العجلة أو العجلات المحتكة على قوة أكبر، وتعزيز الثبات والحدّ من تآكل الإطارات.

+

8 وسائد هوائية (SRS)

تحيطك لكزس RC F بشبكة تتألف من 8 وسائد هوائية تتضمن: وسائد هوائية لركبتي السائق والراكب الأمامي ووسائد ستارة هوائية أمامية وخلفية، ووسائد هوائية جانبية مثبتة على المقعد الأمامي.

+

نظام الشعاع العالي التلقائي

يتفاعل النظام مع المصابيح الأمامية القادمة من الأمام أو المصابيح الخلفية  المتقدمة، ويتحول تلقائياً من شعاع عالي إلى شعاع منخفض ثم يتبدل مرة أخرى بمجرد أن يصبح المجال خالياً.

+

نظام الإدارة المتكاملة لآليات الحركة في السيارة (VDIM)

تم تصميم إدارة ديناميات المركبات المتكاملة للتنبؤ واتخاذ خطوات للمساعدة في منع الانزلاق حتى قبل حدوثه عن طريق استخدام مجموعة من فرامل العجلات الفردية، وتعديل عزم الدوران، ومساعدة عزم التوجيه.

+

نظام مراقبة النقطة العمياء نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي

عزز راحتك من خلال شاشة مراقبة النقطة العمياء (BSM) مع  نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  (RCTA).

ينبهك نظام مراقبة النقطة العمياء إلى وجود مركبات في الممرات المجاورة التي تكون خارج مجال رؤية المرايا الجانبية. بينما يحذرك نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي  بالمخاطر التي لا يمكنك رؤيتها أثناء العودة نحو الخلف.

+

نظام الحماية لتفادي التصادم

يشمل نظام الحماية لتفادي التصادم مجموعة من أجهزة الإنذار الذكية في مقدمة السيارة لتنبيهك والمساعدة في تجنب الحوادث المحتملة.

+

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار

عندما تنحرف إلى مسار آخر دون وضع إشارة انعطاف، سينبهك نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار عبر شاشة المعلومات المتعددة. ويمكنه مساعدتك في العودة إلى المسار الصحيح.

الألوان

  • أبيض نوفا زجاجي رقائقي
  • تيتانيوم سونيك
  • مايكا رمادي زئبقي غير لامع
  • أسود غرافيتي زجاجي رقائقي
  • أحمر مشع في طبقات متباينة
  • أصفر نابولي في طبقات متباينة
  • أزرق حراري في طبقات متباينة
طلب تحميل الكتالوج