تم تصميمه خصيصاً لك. إطلالة جريئة بشبك أمامي يتألق بهوية لكزس، مع شخصي ريـاضـيـة بـتصـــمـيـم مـمـيـز. لكـزس UX الجـديد كـلـيــاً يـخـطـو بخـطـوات راســخة فـي مـجـال الـ "CROSSOVER". ليتحدى كل ما جاء قبله، ويتحداك لتصنع العلامة الفارقة التي تميزك.

الـ UX الأولى من نوعها

من حجمها الذكي إلى خطوطها المنحوتة التي تعكس هويتها، كل جزء في لكزس كروس اوفر المدمجة الأولى من نوعها يحكي قصة ببساطة لا يمكن تجاهلها.

قمرة قيادة مستوحاة من السائق

توفر قمرة القيادة المتمحورة حول السائق إطلالة مهيمنة على الطريق مع نظام تحكم ملائم في متناول اليد بالإضافة الى التكنولوجيا المتطورة المصممة للارتقاء بالتجربة

اثارة لا تضاهى

تمزج لكزس UX بين القوة والرشاق لتمنحك سرعة الاستجابة الممتعة اثناء قيادتها. اختر مغامرتك

مستوى سلامة مطور

تم تزويد لكزس  UX هايبرد الجديدة بشكل قياسي بالجيل الثاني المتطور من نظام سلامة لكزس

تجربه UX

الخارجية الداخلية
+

تصميم ديناميكي خارجي متين

تجسد قوة السيارات الرياضية متعددة الأغراض ورشاقة سيارات الهاتشباك. لكزس UX سيارة كروس اوفر مدمجة تنقلك الى افاقٍ جديدة.

+

شبك مغزلي يعكس هوية لكزس

شبك مغزلي جريء وتصميم دراماتيكي يسلط الضوء على صفات كروس اوفر القوية في UX.

+

مصابيح امامية جانبية

أحد تقنيات السلامة الذكية حيث توفر للسائق إضاءة جانبية مما تساهم في تحقيق مجال رؤية أوسع وقيادة آمنة في الليل وفي ظروف الاضاءة الضعيفة.

+

مقصورة داخلية مصممة بفخامة

تمزج بين التصميم العملي وفخامة لكزس التي لا تخفى على العين. تتميز UX بلمسات مدروسة مصممة لراحتك ومتعتك.

+

مقود مصنوع من الجلد

مقود جلدي متقن الصنع يتميز بمساند للأصابع وتصميم محسن ليلائم يديك بكل راحة.

+

التحكم الصوتي

يوجد في قاعدة مسند راحة اليد أجهزة تحكم صوتية مصممة للسماح بالتشغيل دون تغيير وضع السائق أو تعديل وضع اليد

+

شاحن لاسلكي

للشحن الاسلكي , ما عليك سوى ان تضع هاتفك الذكي و الاجهزة الاكترونية الاخرى المتوافقة مع qi في صندوق الكونسول .

+

شاشة عرض أمامية عالية الوضوح

شاشة عرض أمامية ملونة في المركبة تتيح إمكانية الإطلاع السريع على المعلومات والتحكم في العديد من الأنظمة في السيارة، ومن بينها نظام الملاحة.

+

نظام التحكم بالشاشة عن بعد

توفر لكزس مميزات عديدة تساعد قائد المركبة على استعمال خصائص المركبة بكل سهولة مثل التحكم بالنظام الصوتي ونظام الملاحة وتصفح الخرائط والطرقات عن طريق أداة للتحكم بالشاشة عن بعد.

التكنولوجيا  تكنولوجيا وأداء أنظمة السلامة
+

نظام مارك ليفينسون المحيطي

نظام الصوت المحيطي الراقي من نوع مارك ليفينسون يتميّز بمضخّم صوتي يعمل من خلال 13 سماعة،

+

MID شاشة معلومات

شاشة معلومات قياس 7 بوصة , تعطي المعلومات الضرورية للسائق. يتغير لون الإضاءة تبعاً لوضع القيادة المختارة، ويتم ضبط الإضاءة الداخلية تلقائيا استجابةً لظروف القيادة.

+

عرض معلومات السيارة على الزجاج الأمامي(HUD)

بيانات السيارة مثل السرعة الحالية وسرعة دوران المحرك واختيار وضعيات ناقل الحركة يتم عرضها على الزجاج الأمامي مباشرة في مجال رؤية السائق. كما أن أوامر التوجيه البسيطة أو تهيئات النظام الصوتي أو غيرها من بيانات السيارة التي يتم أختيارها يمكن أيضاً عرضها على الزجاج الأمامي.

+

نظام اختيار وضع القيادة

يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+ لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية..

+

ناقل حركة متطور (D-CVT)

+

المحرك

محرك2.0 لتر بقوة 168 حصان 4 سلندر

+

8 وسائد هوائية SRS

تتميز لكزس UX بتوفير أعلى مستويات السلامة والأمان بالنسبة للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية فهي تتألف من 8 وسائد هوائية متوزعة بطريقة مثالية في أنحاء المقصورة، من خلال وسائد SRS أمامية وجانبية للركاب.

+

نظام الشعاع العالي التلقائي AHB

عندما يرصد نظام AHB وجود أضواء مركبة أخرى قادمة نحو سيارتك فإنه يقوم بالتحكم تلقائياً في تحويل المصابيح الأمامية الرئيسة من الشعاع العالي إلى الشعاع المنخفض ويضبط مدى الإضاءة استجابة لحركة المركبة القادمة، ومعززاً بذلك الأمان خلال القيادة الليلية.

+

نظام رادار المراقبة للتحكم وضبط المسافة الفاصلة

يعمل هذا النظام على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب عن طريق ضبط السرعة ضمن نطاق مبرمج مسبقًا تبعًا لسرعة المركبة التي في الأمام، يساعد في المحافظة على مسافة آمنة .

+

نظام المحافظة على المسار LTA

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهريقوم النظام على المساعدة الفعّالة للحفاظ على المسار في حالات الأرهاق أو إنخفاض التركيز من خلال إعطاء قوة توجيه خفيفة إذا انحرفت السيارة عن مسارها. فإذا قدر النظام أن السيارة توشك على اجتياز علامات حارة السير فإنة يقوم بتنبيه السائق من خلال تنبية صوتي ومؤشر يظهر على شاشة عرض المعلومات المتعددة.

نظام التنبيه في حالة الخروج عن المسار LDA

يرصد النظام علامات حارة السير فإذا تم الخروج عن حارة السير دون استخدام إشارات الإنعطاف فإن النظام يقوم بتنبيه السائق بواسطة منبة صوتي مع مؤشر يظهر في شاشة عرض المعلومات المتعددة.

+

نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي RCTA

أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تعمل باستخدام الرادار عن طريق كشف المركبات التي تعبر من الخلف والتي تصعُب رؤيتھا حيث يتم التحذير بواسطة منبة صوتي بالأضافة الى مؤشر يظهر في المرآة الجانبية المعنية.

+

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM

نظام مراقبة المنطقة العمياءBSM أحد أنظمة السلامة المتطورة التي تساعد قائد المركبة على كشف المركبات التي تتواجد في الزوايا غير المرئية للسائق حيث يتم التنبية بواسطة مؤشر يظهر في المرآيا الجانبية لتفادي حدوث اصطدام.

الألوان

  • أبيض نوفا زجاجي رقائقي
  • كوارتز سونيك
  • رمادي زئبقي ميكا
  • فضي بلاتيني معدني
  • تيتانيوم سونيك
  • أسود
  • أسود غرافيتي زجاجي رقائقي
  • أحمر مادر
  • كريستال كهرماني لامع
  • طبقات تباين المرو المتأجح
  • معدني مايكا كاكي أرضي
  • أزرق حراري في طبقات متباينة
  • رقائقي زجاجي أزرق فلكي
طلب تحميل الكتالوج