مهم
نحن نعلم اننا نمر بأوقات صعبة, نحن جميعا في هذا معا, سوف نتجاوز هذه المحنة معا

لكزس LC 500 المكشوفة المذهلة

تاريخ: 10.01.2020

 

تم الكشف مؤخرًا عن الإصدار المكشوف من لكزس كوبيه الرائدة LC 500 التي طال انتظارها ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات.

تمثل تشكيلة LC تطور لكزس نحو ماركة لنمط الحياة الفاخرة من خلال توفيرها متعة القيادة والإثارة لإثراء أساليب حياة العملاء. تنضم LC 500  المكشوفة الجديدة إلى سيارات الكوبيه كنماذج تطلعية لتشكيلة لكزس بأكملها، لتوفر تجارب قيادة فريدة من نوعها تحفز الحواس وتعبر عن الجمال المطلق.

يمزج المظهر الخارجي لسيارة LC الجديدة ببراعة بين خط السقف الفريد للكوبيه مع طابع السيارة المكشوفة ليحقق جمالًا بديعًا سواء مع فتح السقف أو إغلاقه. ويهتم التصميم الداخلي بالتفاصيل الصغيرة كغطاء tonneau ومواد المقاعد لتكون جزء من انطباع التصميم عند النظر اليها من الخارج.

يتبع الطراز الجديد بصمة لكزس "الأداء المُبهر" للكوبيه، الذي يوفر شعوراً بالإندماج مع الطبيعة وتجربة قيادة مًبهرة لا يمكن الاستمتاع بها إلا من خلال سيارة مكشوفة.

يتميز الهيكل الداخلي بتموضوع مثالي ومقابض مصممة للحصول على أداء ديناميكي عالي لتلبية رغبات السائق.  وبفضل محرك V8 القوي والمثير، تتسارع LC 500 المكشوفة بلطف وسلاسة. ولتعزيز تجربة القيادة، تأتيLC 500  المكشوفة مجهزة بتدفئة للرقبة وألواح شفافة للرياح - مما يدعم الراحة والهدوء الرائدتين التي تتميز بها جينات لكزس.

يمنحك محرك V8 سعة 5.0 لتر، الذي يتم تهيئته بشكل طبيعي مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بعشر سرعات، تسارعًا خطياً نشطاً. ويتم ضبط إنتاج الطاقة وفقاً لوضع القيادة بتوفير تسارع سلس أثناء التنقل العادي والحد الأقصى من التسارع عندما يرغب السائق بذلك.

ولجعل LC 500  المكشوفة بمحرك V8 أكثر متعة عند اغلاق السقف، يقوم مولد الصوت بنقل الاصوات المثيرة للمحرك من خلال لوحة القيادة، في حين يقوم صمام العادم بتعزيز صوت المحرك القوي.