لكزس تشارك في معرض البناء "بيتك" 2019

تاريخ: 19.12.2019

شاركت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ولكزس في رعاية معرض البناء والإنشاء "بيتك" الذي نظم في القاعة رقم 6 بمعرض الكويت الدولي في مشرف من 18 حتى 23 من ديسمبر. ويعتبر معرض "بيتك" أحد اهم المعارض في الكويت التي تجذب العملاء وملاك المباني التجارية بالإضافة إلى نخبة شركات الانشاءات لعرض معدات ومواد الانشاءات المتطورة ضمن سياق عالم التصميم الحديث.

تم تنظيم معرض "بيتك" تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة الكويت، بحضور السيد/ طارق بدر سالم المطوع، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت والمهندس صقر عيسى المناعي، مساعد المدير العام للخدمات المساندة بالغرفة. وشارك في المعرض أكثر من 60 شركة من أفضل الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في لوازم البناء والتصميم.

وتميزت مشاركة لكزس في هذه الفعالية بعرض السيارتان الجديدتان كلياً RX كروس-اوفر و GX الرياضية متعددة الاستخدام.

تجربة لكزس المذهلة

علامة تجارية عالمية فاخرة للسيارات مع التزام ثابت بالتصميم الجريء والرائع، البراعة الاستثنائية والأداء المبهج. طورت لكزس مجموعة منتجاتها لتلبية احتياجات الجيل القادم من محبي الفخامة حول العالم.

RX – انعكاس شغف الفخامة

عند إطلاقها للمرة الأولى في عام 1999، ابتكرت لكزس RX مخطط لمركبات الكروس-اوفر الفاخرة وسارت عليه بتناغم منذ ذلك الحين. حيث كانت لكزس RX 300 التي طرحت في 1999 اول سيارة كروس اوفر فاخرة في العالم، في حين كانت لكزس RX 400h التي طرحت في 2006 هي اول سيارة كروس اوفر كهربائية فاخرة في العالم.  يحتفظ التصميم الخارجي الجديد الأنيق لعام 2020 بطابع رياضي قوي، بينما تم تحسين الخط المميز الذي يمتد من مقدمة السيارة إلى مؤخرتها مضيفا تدفقاً استثنائياً وتناسقاً إلى المظهر الكلي مؤكدًا على لغة تصميم لكزس الجديدة.

GX – الفريدة

البراعة هي أفضل ما توصف بها لكزس 2019 GX 460. تمت هندسة هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة لجميع أنواع التضاريس بما فيها الظروف القاسية للطرق الوعرة. وتظهر GX أيضاً براعة حرفية استثنائية إلى جانب قدرتها على عبور الممرات الصخرية وشوارع المدينة.