الساير ولكزس يكرمان الفائزين بمسابقة زدني

تاريخ: 22.09.2019

مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركة لتشجيع الطلبة على التعلم الذاتي

انطلاقاً من مبادرة الساير للمسؤولية الاجتماعية لتحفيز طلبة الثانوية العامة لأخذ الخطوة الكبيرة القادمة في التعليم الذاتي، طورت مجموعة التميز المؤسسي وقسم لكزس بالتعاون مع زدني، المزود الأساسي لتطبيق التعليم الإلكتروني، مكتبة الكترونية حصرية لمواد الفيزياء والرياضيات.

تطبيق أكاديمية الساير للتعليم الإلكتروني متوفر على تطبيق متجر "Google Play" و "IOS App Store" ويتميز بمحتوى الكتروني قابل للتحميل يتألف من مواد الفيزياء والرياضيات. وقد حمل هذا التطبيق وشارك في المنافسة ما يزيد عن ٢٠٠ طالب في المرحلة الٌإعدادية يمثلون مدارس مختلفة في الكويت. وقد شارك في الجولة الأخيرة من المسابقة ما يزيد عن ٧٠ متسابقاً وتم الإعلان عن ٧ فائزين منهم.

 

استضافت الساير وقسم لكزس بالتعاون مع زدني حفلا لتقدير مشاركة الطلاب الضخمة التي ساهمت في نجاح المسابقة. وقد قام السيد/ محمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة التنفيذي ورئيس لجنة الاستدامة في الساير القابضة بتسليم الجوائز والشهادات للفائزين بالمسابقة.

 

وفي هذه المناسبة قال السيد/ محمود أبوظهر، مدير أعمال لكزس "لطالما جمعت لكزس بين التكنولوجيا والعلوم والخبرة لتحفيز عقول الشباب، وفي مسابقة أكاديمية الساير قمنا بتمكين طلاب المدارس الثانوية لممارسة وتعلم الفيزياء والرياضيات لتمهيد طريقهم الى مستقبل مليء بالفرص الاكاديمية الغير محدودة."

 

وأوضح السيد/ نهاد الحاج علي، نائب رئيس مجموعة التميز المؤسسي قائلاً "شراكتنا في مثل هذه المسابقات ومواد التعليم الإلكترونية تهدف لرفع مستوى التعليم عند طلاب المدارس الثانوية وذلك من خلال منهج دراسي غني بالمحتوى. ويتم تزويد هذا المنهج عن طريق مجموعة من العلمين ذوي الخبرة الذين يقدمون التوجيه للطلاب لتحقيق مستقبل أكاديمي مشرق عن طريق هذا المنهج المتاح من خلال صفوف دراسية إلكترونية أو مقاطع الفيديو أو الأجهزة الذكية".

دعمت الساير ولكزس تطبيقات زدني للتعليم الإلكتروني وذلك لتطوير مهارات التعليم لدى الطلاب في الكويت. يستخدم ٣٣٫٠٠٠ طالب تطبيق زدني بمعدل نجاح وقدره ٨٠٪. وقد صرح السيد/ عبد العزيز الفرحان، المدير التنفيذي لزدني بأن هذا التطبيق يتكون من مكتبات مكثفة مع أكثر من ٣٫٠٠٠ فيديو مبني على منهج الوزارة. هناك أكثر من ٢٠٫٠٠٠ سؤال وتمرين عملي لمساعدة الطلاب على تطوير طرق ذكية في حل المشكلات لتوجيههم للطريق التعليمي الصحيح.