سياسة الخصوصية

أخر تعديل : 18 أكتوبر 2016 
تعتبر خصوصيتكم من الأمور الهامة بالنسبة لمؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده ذ.م.م (احدى شركات مجموعة الساير القابضة) كما هو الحال بالنسبة لثقتكم بمنتجاتنا و خدماتنا . نود اعلامكم بأنه سيتم التعامل بعناية مع المعلومات التي تقومون بمشاركتها معنا . بيان الخصوصية هذا يتناول نوع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها و كيفية تعاملنا مع المعلومات الشخصية التي يتم مشاركتها معنا . مجال السياسة 
ينطبق بيان الخصوصية هذا على المعلومات الشخصية التي نحصل عليها من و عن الأفراد الذين يقومون بالتفاعل مع الموقع الالكتروني ، المتجات و الخدمات الخاصة بنا . لا تنطبق هذه السياسة على المعلومات الشخصية التي نحصل عليها بصفتنا صاحب عمل . 
بالاضافة الى ذلك فإن هناك بيانات سياسة منفصلة خاصة بتطبيقات الهواتف ، كما هو موضح في القسم الخاص بتطبيقات الهواتف أدناه . كيف تقوم مؤسسة محمد ناصر الساير بجمع المعلومات الشخصية ؟ 
عند زيارتك لموقعنا الالكتروني ، حيثما امكن ، قد يكون هناك عدد من الفرص لتقدم لنا المعلومات الخاصة بك . و قد يحدث ذلك بعدة أشكال ، حين تتفاعل معنا كتابةً ، عبر الهاتف او عن طريق الانترنت لتطلب منا تزويدك بمنتج او خدمة (بما في ذلك تقديم طلب خطي لنا) او كنتيجة لتفاعل هوية المستخدم الخاصة بك مع موقعنا الالكتروني .

تطبيقات الموبايل 
لقد قمنا بتطوير تطبيقات محددة للموبايل يمكنك تحميلها على جهاز الموبايل الخاص بك ("لكزس الكويت") . حين تقوم بتنزيل تطبيقنا فهناك فرصة بالنسبة لك لتقدم لنا او بالنسبة لنا لنحصل على معلومات عنك او عن سيارتك . ما هو نوع المعلومات الشخصية التي نقوم بجمعها ؟ 
تشتمل المعلومات التي تقوم مؤسسة محمد ناصر الساير بجمعها عنك و لا تقتصر على :  كيف نستخدم هذه المعلومات ؟ 
أي معلومات نقوم بجمعها منك قد يتم استخدامها لعدد من الأهداف المتعلقة بالمنتجات و الخدمات التي نقدمها ، و هذه الأهداف تشتمل على : التسويق و النشاطات الترويجية 
من حين إلى أخر ، قد نستخدم المعلومات الشخصية لإعلام عملائنا ، العملاء المحتملين و الاشخاص الأخرين الذي نتفاعل معهم عن منتجاتنا و خدماتنا او عن العروض الخاصة ، الحملات الترويجية و المناسبات التي نعتقد أنها قد تهمكم . و قد نقوم بتزويدكم بهذه المعلومات من خلال استخدام أي رقم اتصال او عنوان متوفر ، بما في ذلك دون حصر ، البريد ، الهاتف ، البريد الالكتروني و الرسائل القصيرة .
في حال كنت ترغب في عدم استلام اتصالات التسويق المباشرة : اذا لم تراجع عندما نعرض الأمر عليك فإنه سوف يتم اعتبارك موافقًا على استلام رسائل التسويق بالطرق المذكورة أعلاه ، و سيبقى الأمر ساريًا لمدة غير محددة ما لم و حتى تقوم بإعلامنا بغير ذلك . يمكنك التراجع عن استلام رسائل التسويق المباشر في أي وقت تشاء (انظر أدناه) .  كيف يمكنك الانسحاب من استلام مواد التسويق المباشر ؟ 
يمكنك ابلاغنا في أي وقت عن عدم رغبتك بإستخدامنا لمعلوماتك الشخصية التي نمتلكها أو الافصاح عنها لأي غرض من الأغراض السابقة ، أو عدم رغبتك أن نقوم بالتواصل معك بأي طريقة من الطرق المذكورة أعلاه ، و ذلك من خلال تواصلك معنا بأي طريقة محددة في نهاية السياسة . قد نحتاج في بعض الحالات للاتصال بك للحصول على مزيد من المعلومات لتأكيد هويتك او لتوضيح طلبك . هل نقوم بالافصاح عن المعلومات لطرف خارجي (طرف ثالث) ؟ 
لا تقوم مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده بالافصاح عن المعلومات الشخصية للمؤسسات الخارجية و شركاتها ذات الصلة بهدف السماح لهم بالتسويق المباشر لمنتجاتهم . كيف نقوم بحماية معلوماتك ؟ 
إن حماية المعلومات الشخصية أمر مهم بالنسبة لنا و نحن نتخذ الاحتياطات المناسبة لحماية المعلومات الشخصية من سوء الاستخدام ، التضارب و الخسارة ، و من الوصول غير المصرح لهذه المعلومات ، تعديلها او الافصاح عنها . نحن نقوم بإستخدام حماية إدارية ، فنية و مادية للمعلومات الشخصية التي نحتفظ بها و لضمان استخدامها وفق بيان الخصوصية هذا . 
بعض الطرق التي نستخدمها لحماية المعلومات الشخصية تتضمن : أمن المعلومات 
إن امن معلومات الشخصية مهم بالنسبة لنا ،  لكن تذكر بأنه ليس هناك طريقة لنقل المعلومات عبر الانترنت او طريقة تخزين الكترونية أمنة 100%  . ففي حين أننا نسعى لاستخدام وسائل مقبولة تجاربة لحماية معلوماتك الشخصية فإننا لا نستطيع ضمان أمنها التام . هل يستخدم موقعنا الالكتروني الكوكيز ؟ 
نعم , يستخدم موقعنا الإلكتروني الكوكيز مواقع الكترونية / روابط الأطراف الثالثة 
قد يحتوي موقعنا الالكتروني على روابط لمواقع الكترونية أخرى لا تتحكم بها أو تمتلكها مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده بل يتم تشغيلها و امتلاكها من قبل أطراف ثالثة . يجب أن تحتوي هذه المواقع الالكترونية على بيان الخصوصية الخاص بها و يعتبر مالكيها أو مشغليها مسؤولين عن إعلام الاخرين عن ممارسات الأمن و السرية الخاصة بهم . لذا نوصيكم بالتحقق من بيان الخصوصية على المواقع الاخرى التي تقومون بزيارتها قبل تقديم أي معلومات شخصية لها . ازالة او تحديث المعلومات الشخصية 
يمكن للمستخدمين تحديث معلوماتهم الشخصية أو ازالتها من قاعدة بيانات مجموعة الساير القابضة من خلال التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني على العنوان :social_alsayer@alsayergroup.com تعديلات السياسة 
تحتفظ مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده بحق تحديث أو تغيير هذه السياسة في أي وقت من خلال نشر السياسة الجديدة على الموقع الالكتروني . لذلك ننصحك بتفقد موقعنا الالكتروني بانتظام لرؤية أحدث سياسة خصوصية متوفرة . معلومات اضافية 
اذا كانت لديك اي أسئلة بخصوص هذه السياسة ، يرجى مراسلتنا علىsocial_alsayer@alsayergroup.com العامل مع الشكاوى و المخاوف
اذا كانت لديك أي مخاوف أو شكاوي بخصوص طريقة جمعنا أو تعاملنا مع معلوماتك الشخصية ، فيرجى ابلاغنا بذلك من خلال الاتصال بخدمة رعاية العملاء على الرقم 1803803 أو 1830030 أو من خلال ارسال بريد الكتروني الىsocial_alsayer@alsayergroup.com. سوف نتحقق من الشكوى المقدمة و نقوم بالاستجابة لك بأسرع وقت ممكن .