لكزس تفتتح بوتيك "L-Finesse" الجديد كلياً في العاصمة مول بأسلوب "التجربة المُبهرة" عالم جديد من لكزس معزز بالتكنولوجيا المتقدمة

لكزس الساير تقدم لأول مرة في الكويت L-Finesseالتميز بمنتهى الفخامة

يتفوق تصميم لكزس L-Finesse في إعطاء الشكل الملموس لفلسفة لكزس. فهو يوحِّد ديناميكية العناصر المتناقضة ظاهرياً وهي "الريادة" وترمز إلى حرف L (leading-edge)و "التميز" (Finesse) من خلال التوقع السلس لاحتياجات العملاء ورغباتهم التي تُعتبر أساسية في فلسفة التصميم في عالم لكزس.

تعرض المنتجات المصممة من قبل لكزس بأسلوب "البساطة الراقية" ولكن في نفس الوقت، بطابع من "الأناقة المُبهرة" فهي مُتطورة ومذهلة، ولكنها في ذات الوقت تحاكي المشاعر ومتوافقة مع رغبات السائق.

لكزس داخل أحدث وجهة تسوق عائلية في الكويت - العاصمة مول

العاصمة مول هو أحدث مركز تجاري في الكويت ويقع في قلب مدينة الكويت ويجذب الزوار من جميع الفئات العمرية. ويضم العديد من المتاجر التي طال انتظارها وتتواجد في الكويت لأول مرة مثل:

" National Geographic Ultimate Explorer Experienceو UFC Gym بالإضافة إلى علامة تجارية جديدة لسوبر ماركت. كما أن هناك ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في المركز التجاري وهي بالطابق السادس حيث لا يوجد أي متاجر أو محلات، ومخصص حصرياً لعشاق الرياضة لممارسة رياضة المشي في بيئة داخلية مكيفة ومريحة. وبالإضافة لمركز التسوق التجاري الكبير، فإن مشروع العاصمة مول يضم أيضاً برج للمكاتب التجارية وفندق 5 نجوم والذي سينتهي العمل به قريباً.

وذكرت بدور فيصل الساير – نائب مدير التسويق: أن بوتيك"L-Finesse" هو متجر خاص بمفهوم فريد من نوعه وليس صالة عرض عادية. فهو مكان مثير للإعجاب حيث يمكن للزوار التعرف أكثر على علامة لكزس التجارية ومنتجاتها. فنحن نقدم تجربة حديثة مدعومة بلمسات من التكنولوجيا المتقدمة. بوتيك L- Finesse يعِدكم بتجربة فاخرة لا مثيل لها منذ لحظة دخولكم وفي جميع أرجاء البوتيك المختلفة".

أوموتيناشي – الضيافة اليابانية

سيتم الترحيب بالعملاء في بوتيك L- Finesse من قبل موظفي الاستقبال ومساعدتهم في كل خطوة خلال زيارتهم، وتقديم خدمة الضيافة بمجموعة واسعة ومتنوعة من المشروبات. كما يشمل بوتيك L-Finesse بعض المزايا الاستثنائية، كعروض الإكسسوارات والمنتجات، ومكاتب لمستشاري لكزس للتعامل الشخصي مع العملاء واستعراض أحدث الموديلات كما يتوفر للعملاء فرص سهلة وميسرة لتنفيذ معاملات البيع إذا رغب العميل بشراء سيارة لكزس.

معزز بالتكنولوجيا المتقدمة

سيلاحظ العملاء وجود شاشتي عرض رقمية أثناء تجولهم في بوتيك L- Finesse. ويمتاز البوتيك أيضا بأفكار مبتكرة حيث يوجد شاشة جدار أفقية كبيرة لعرض مقاطع الفيديو بأسلوب وأجواء لكزس الحقيقية. علاوة على ذلك، تم تثبيت شاشتين تفاعليتين لعملائنا لاستكشاف علامة لكزس التجارية وعراقتها. كما تم تجهيز بوتيك L- Finesse بـوحدتي VR (الواقع الافتراضي) حيث يتم تعريف العملاء على سيارات لكزس معززة بتجربة VR المثيرة المدعومة بمستشعرات الحركة وسماعة رأس VR. هذه التكنولوجيا المتقدمة تمكنهم من التفاعل مع المركبات المختارة، وتغيير الألوان، والانعطاف، والدخول إلى المقصورة الداخلية، وتشغيل فيديوهات تعريفية بالمنتجات، وأكثر من ذلك بكثير.

تهدف لكزس إلى توفير أعلى مستويات رضا العملاء باستمرار وبالتالي مطابقة المستوى المتفوق لمعايير الجودة في لكزس. ويعد هذا المسعى الأخير جزء من الالتزام المستمر من قبل الساير بتعزيز التواجد القوي لعلامة لكزس التجارية في السوق.