نبذة عامة

يجب أن تكون قيادة لكزس تجربة ممتعة و آمنة دون قلق . و بصفتك مالك لسيارة لكزس سيتم دعمك من خلال أفضل ضمانة لسيارتك وجودة استثنائية و اعتمادية و راحة بال طوال فترة ملكيتك .

ضمانة لكزس

تغطي هذه الضمانة أحكام و شروط سياسة ضمانة المصنع الأصلية التي تسري اعتبارا من تاريخ تسجيل المركبة بالمرور للمالك الأول للمركبة لخمس سنوات دون تحديد المسافة.

يرجى قراءة الشروط و الاحكام في كتيب الضمانة.

  1. تتألف الضمانة من جزئين :
    1. ضمانة المصنع الأصلية (4 سنوات أو 100,000 كم، أيهما أسبق). تغطي هذه الضمانة أعمال تصليح أو استبدال أي قطع من مركبات لكزس الجديدة بسبب عيوب الصنع الناتجة عن الاستخدام العادي للمركبة، و تنتقل هذه الضمانة تلقائياُ الى مالك أو مالكي المركبة اللاحقين شرط الالتزام بالمعايير و الأحكام و الشروط الواردة في كتيب الضمانة.
    2. الضمانة الإضافية تجعل مدة الضمانة الإجمالية خمس سنوات دون تحديد المسافة. هذه الضمانة تسري على المالك الأول للمركبة، مع جواز تحويلها الى المالك الثاني أو المالكين اللاحقين للمركبة شرط الالتزام بعمل جميع الصيانات الدورية المطلوبة طبقاً لجدول صيانة المصنع. على مالك المركبة الجديد تعبئة "بطاقة تغيير المالك" الواردة في كتيب الضمانة. للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم: 1830030.
  2. ضمانة البطارية (3 سنوات دون تحديد المسافة) : تغطية كاملة 100% خلال السنتين الأوليين، و تغطية بنسبة 50% خلال السنة الثالثة تشمل أجور العمل و القطع. يرجى الرجوع الى هذه المادة بكتيب الضمانة.
  3. باقي الأحكام و الشروط مذكورة في كتيب الضمانة و اتفاقية بيع المركبة.

ضمانة الإطارات
الرجاء مراجعة البند الخامس في عقد البيع لمزيد من التفاصيل والشروط والحالات التي تخص كفالة الإطارات.

إن ضمانة الإطارات للسيارات الجديدة بخصوص أي شكوى تتعلق بالرجفة يجب أن يتم إبلاغها إلى مركز خدمة الوكيل المعتمد في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ البيع أو 5000 كم أيهما يأتي أولاً.

ضمانة قطع الغيار
ضمانة قطع الغيار التي تركب في مراكز الخدمة الخاصة بالوكيل هي ستة أشهر من تاريخ البيع. وسيتم استبدال القطعة المضمونة بدون تكاليف على المستهلك. (تطبق الشروط والأحكام).

ما لا تغطيه ضمانة الإطارات هو:
التآكل غير الطبيعي، ضرر الإطار الناتج عن بنشر، القطع، الإصلاحات غير الموصى بها من قبل المصنع، نفخ إطار الهواء فوق أو دون المستوى المطلوب، التحميل الزائد عن المسموح، الأضرار الناتجة عن سوء الاستعمال، الأضرار بسبب السحكية، تسطح الإطار بسبب المكابح، الحريق، تقطع مداس الإطار بمؤثر خارجي، الانتفاخ الجانبي، التسطح الدائم والمؤقت للإطار.. إلخ.

(ضمانة الإطارات بسبب عيوب التصنيع محددة بمدة عام ميلادي من تاريخ البيع. عيوب التصنيع للإطارات لا تشمل كل ما تم ذكره تحت بند "ما لا تغطيه ضمانة الإطارات هو".)

ملاحظة: إن ضمانة الإطارات هي ضمانة منفصلة من قبل وكيل الإطارات في السوق المحلي وأي قرار بخصوص ضمانة الإطارات هو قرار وكيل الإطارات ويُعد نهائياً.

تعديل قراءة عداد الكيلومترات 
لن تغطي الضمانة المركبة التي تم التعديل أو التغيير في عداد المسافة (عداد الكيلو متر).

خارج دولة الكويت
إذا كنت في سياحة أو إذا انتقلت إلى خارج دولة الكويت وحدثت مشكلة ما لسيارتك، الرجاء استشارة وكيل سيارات لكزس المحلي بتلك الدولة أو الرجاء الاتصال على 1830030 965+

لمزيد من المعلومات عن الشروط والأحكام، الرجاء الرجوع إلى "كتيب الضمانة"، "عقد البيع" و "تعليمات الصيانة لمالك لكزس الجديدة".