

الشبك الأمامي يمتاز بتصميم رياضي جريء يزخر بالقوة والأداء العالي بالأضافة الى فتحات أمامية منفصلة تساعد على ادخال كمية كبيرة من الهواء لتبريد الفرامل.
شعار F يمثل الطابع الهجومي والتصميم الملفت للأنظار والآداء العملي الديناميكي.
اطاراتF من الألمنيوم قياس 19 بوصة لإضفاء طابع رياضي جريء
مقاعد F الرياضية تبعث على الحماس وروح المغامرة وتستجيب لمتطلبات القيادة بآداء عالي حيث تعزز ثبات السائق وتوفر الدعم المناسب بمختلف ظروف القيادة.
مقود القيادة بشعار F يعزز ثقة السائق ويحقق زخم الانطلاق نحو الامام في تعبير عن اداء لكزس F الخالص.
دواسة الوقود والفرامل مصنوعة من الألومنيوم لتزود المركبة بطابع رياضي جريء
يقوم النظام بالتحكم في نوعية القيادة بما يلائم متطلباتك حيث يمكن اختيار الوضع الأقتصادي لتقليل إستهلاك الوقود ويمكن اختيار الوضع الرياضي لجعل المركبة أكثر إستجابة وبالأمكان زيادة سرعة الأستجابة عن طريق الوضع الرياضي+ لجعل القيادة أكثر تشويقا بدرجة غير إعتيادية.
بيانات السيارة مثل السرعة الحالية وسرعة دوران المحرك واختيار وضعيات ناقل الحركة يتم عرضها على الزجاج الأمامي مباشرة في مجال رؤية السائق. كما أن أوامر التوجيه البسيطة أو تهيئات النظام الصوتي أو غيرها من بيانات السيارة التي يتم أختيارها يمكن أيضاً عرضها على الزجاج الأمامي.
يتميزنظام مارك ليفينسون السمعي المجهز خصيصاً بمضخم سعة 835 وات رقمي بالكامل و17 سماعة تستخدم تقنية Green Edge ليعطي صوتا غنيا بجودة غير إعتيادية دقيق التفاصيل من زاوية 360 درجة.
تم تصميم العدادات لتمكن السائق من معرفة المعلومات اللازمة لجميع ظروف القيادة حيث تقوم بتزويد السائق بعدة معطيات من ضمنها:
ناقل حركة SPDS آلي (أوتوماتيكي) 8 سرعات
كلما زاد عدد الوسائد الهوائية كان ذلك أفضل، لذلك تتمتع سيارة GS بعشر وسادات هوائية SRS لحماية السائق والركاب على حد سواء.
لضمان الرؤية المثلى في جميع الأوقات، تأتي سيارة GS مزودة بجهاز شعاع عالي أوتوماتيكي (AHB) يكشف بذكاء الضوء القادم والضوء الخلفي للمركبات الأخرى، وذلك لإطفاء الشعاع العالي تلقائياً حسب الحاجة وثم يتأكد من إعادة تشغيله بمجرد أن يصبح الطريق نحو الأمام خالياً.
من غير الممكن دائماً رؤية المركبات الأخرى حولك على الطريق، لكن نظام مراقبة النقطة العمياء مع نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي يوفران إمكانية رؤية إضافية للتحذير عندما تكون السيارة في نقطة عمياء.
يقوم النظام بتنبية السائق في حالة الخروج عن المسار عند تشغيل مؤشر الأنعطاف.
صمم نظام الإدارة لآليات الحركة في السيارة للتوقع واتخاذ خطوات للمساعدة في منع الانزلاق حتى قبل حدوثه عن طريق استخدام مجموعة من فرامل العجلات الفردية، وتعديل عزم الدوران، ومساعدة عزم التوجيه.
يعمل هذان النظامان جنبا إلى جنب حيث يقوم على إبقاء مسافة آمنة بين المركبة والمركبة الأمامية من أجل تحقيق درجة عالية من الأمان والسلامة للسائق والركاب.